طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي في السعودية 1444- 2022

طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي في السعودية 1444- 2022

طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي في السعودية 1444- 2022 ، حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية من خلال مديرياتها التعليمية وإداراتها المختلفة ، اليوم الخميس ، عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في جميع أنحاء المملكة.

وتشمل المنقولين في حركة النقل عبر نظام نور، وذلك بعد أيام من إعلانها نتائج النقل الخارجي ، و فتح الباب أمام منتسبيها للتسجيل في الداخلي ، ويُمكن الخصول عليها من خلال رقم الهوية الوطنية.

وأوضح خبير شؤون المعلمين محمد الزارع في السعودية ، طريقة الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي ، من حساب المعلم في نظام نور .

إذ تتمثل خطوات الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي في السعودية 1444-2022 فيما يلي :

الدخول على الموقع واختيار خدمات شؤون المعلمين.

اختيار الاستعلام عن حركة النقل الداخلي.

تظهر عبارة (تم نقلك) في حالة النقل، وعبارة (لم تنقل) في حالة عدم النقل.

لاستعراض بيانات المدرسة المنقول إليها يتم الضغط على الخيارات.

في حال وجود تظلم على طلب النقل يتم تسجيله من خلال الرابط أسفل الشاشة؛ خلال الفترة المحددة للتظلم.

نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022

يتيح نظام نور الذي أطلقته المملكة العربية السعودية طريقة الاستعلام عن نتائج حركة المقل الداخلي 1444-2022 من خلال الضغط هنا

وأوضحت وزارة التعليم ، أن حركة النقل يعتبر إنهاء لتكليف جميع شاغلي الوظائف التعليمية المكلفين بأعمال غير التدريس ، المنقولين ضمن إجراءات النقل لهذا العام، وتم نقلهم وفق تخصصاتهم كمعلمين ومعلمات.

فيما أفادت وزارة التعليم ، في وقت سابق ، أنه ليس للمستفيدين حق المطالبة بالنقل على المهمات المكلفين بها قبل النقل ، ويمكنهم التقدم للترشيح على التشكيلات المدرسية أو الإشرافية وفق الآلية المحددة في إدارات التعليم المنقولين إليها.

كما واستثنت الوزارة من ذلك ، المعينين على أعمال غير التدريس ، فيتم توجيههم وفقًا للتخصصات المعينين عليها.

هذا وتبدأ الإدارات التعليمية في استقبال طلبات الاعتراض على نتائج الحركة الداخلية ، لمدة ثلاثة أيام، ابتداءاً من يوم الجمعة ، فور إعلان المدارس الجديدة لطالبي وطالبات النقل .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد