بالصور: أحلام تستقبل أصالة وأسما لمنور في بيتها بالبيجاما

الفنانة أحلام الشامسي - ارشيف

حلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن والفنانة أسما لمنور، ضيوفا على منزل الفنانة أحلام الشامسي، في زيارة ودية سادت خلالها أجواء من المتعة والفرح.

واستقبلت الفنانة الإماراتية ضيوفها وهي مرتدية بيجاما أنيقة مصنوعة من الساتان باللون الفضي، وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة .

وقامت أحلام وزوجها مبارك الهاجري بتوثيق العديد من اللحظات الودودة في الأمسية التي جمعتهم بأصالة وأسما لمنور في المنزل، حيث بدا على الجميع الراحة والود والمحبة.

وعلق مبارك الهاجري، زوج أحلام على وصول ضيوفه إلى المنزل قائلا: "يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم أدم الغالية الله يسعدك ويسلمك" ، والتقط لهم مقطع فيديو وثقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث رحب بهم

وفي تفاصيل الزيارة، قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان.

واتهمت أصالة صديقتها بالغش، حيث قالت إنها كانت تغش لتربح اللعبة، فيما علق مبارك الهاجري على هذا الأمر طالبا منها تمريره.

كما واتهمت الجميع بما فيهم زوجها مبارك الهاجري أيضاً بأنه غش في اللعب ومازحته قائلة "كلكم غشاشين حتى زوجي، بتنام على الكنبة اليوم".

 

WhatsApp Image 2022-08-11 at 11.46.48 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-11 at 11.46.30 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-11 at 11.46.09 AM.jpeg
WhatsApp Image 2022-08-11 at 11.45.54 AM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد