بالصور: ريم الرياحي متهمة بخيانة زوجها .. الشرطة توقفها وتحقق في الحادثة

الفنانة التونسية ريم الرياحي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية أنباء عن خيانة الممثلة تونسية ريم الرياحي لزوجها المخرج مديح بلعيد، وتوقيفها بعدما قدم شكوى ضدها فور تأكده من خيانتها له.

ريم الرياحي متهمة بالخيانة

وكانت انتشرت روايات كثيرة حول هذه الواقعة، والتي تشير إلى وضع زوج الممثلة التونسية، كاميرات مراقبة داخل شقتهما السكنية والكائنة في حي النصر في العاصمة التونسية دون علم زوجته، ليكتشف بعد ذلك من خلال هذه الكاميرات اصطحاب زوجته لشاب لا يعرفه إلى هذه الشقة.

وأوضحت الروايات أنه بعد أن اكتشف المخرج خيانة زوجته، عاد من فرنسا بشكل مفاجئ حتى يتمكن من ضبط زوجته، ثم استعان بالأمن التونسي الذي بدوره ضبط المتهمة وعشيقها وبحوزتهما مواد مع تحلليها تبين أنها ليست مخدرة.

وكتب أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور يؤكد خلاله أن الممثلة المقصودة هي الفنانة التونسي ريم الرياحي كاتبًا « مشهورة جدااااا.. الممثلة هي ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد"

لقطة الشاشة 2022-08-11 112026.png
 

إسقاط دعوى الزنا عن الممثلة التونسية

وأفادت مصادر إعلامية، أن زوج الممثلة المتهمة بخيانته أسقط الشكوى المقدمة بحقها ليصبح مصيرها بيد النيابة العامة.

WhatsApp Image 2022-08-11 at 11.17.47 AM.jpeg
 

مطالبات برد ريم الرياحي على تورطها في جريمة زنا

طالب عدد من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن تخرج في مقطع فيديو قصير تطمئن من خلاله جمهورها، وتنفي التهمة المنسوبة إليها عبرمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يربط الجمهور بينها وبين صاحبة القضية.

من هي ريم الرياحي؟

ولدت ريم الرياحي عام 1977، وهي ممثلة تونسية متزوجة من المخرج التونسي مديح بلعيد ولديهم ثلاثة أطفال

وبدأت مسيرتها الفنية وهي في عمر الثامنة عشر، ساعدها تميزها بجمال متفرد وملامح حسناء، على حصولها على أدوار مميزة في الفن التونسي، إذ أنها شاركت في العديد من الأعمال التونسية.

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد