خطوات ونصائح لكسر حاجز أول مليون متابع على " تيك توك "

منصة تيك توك - ارشيف

يعتبر تطبيق "تيك توك" المنصة المفضلة للذين يرغبون ببناء جمهور بأسرع وقت ممكن، حيث أنه مع الانتشار المهول لهذه المنصة لا غرابة من تهافت الناس في شتى المجالات لعرض المعلومات واستخدام هذا التطبيق للترويج لمشاريعهم.

وبين موقع "انتربرينتر" في تقرير له، يشرح آلية الوصول إلى مليون مشترك في 4 خطوات خلال فترة وجيزة لا تتجاوز 24 شهراً، وتتمثل هذه الخطوات في اختيار ما يمكن أن يميز حسابك، والتناغم والإيقاع المختلف، وإنشاء محتوى يجذب اهتمام المشاهدين وأخيرا أدوات التحسين.

وأكد "كايل إليوت" أحد مشاهير المنصة، والذي استطاع جمع مليون متابع في أقل من سنتين، على ضرورة اختيار مجال متميز، والالمام الكافي والخبرة في هذا المجال منوهاً إلى ضرورة اختيار الزاوية الفريدة التي تساعدك على التأثير.

وأضاف "إليوت"، لكي تصل لمليون متابع على "تيك توك" يجب أن يكون هدفك هو أن تصبح جزءاً من الروتين الخاص بجمهورك، أو جزءاً صغيراً من حياتهم اليومية، مع ضرورة الموازنة ووجود التناغم والايقاع بين عدد الفيديوهات المحملة وتأثيرها على الجمهور.

ونصح المبتدأين بأهمية أن يكون المحتوى الخاص بهم يحمل ذلك الملمح الخاص بـ"تيك توك"، مع ضرورة استخدام وسوم (هاشتاغات) متعددة لكل منشور، فهذا يعرض المحتوى الخاص بك للأشخاص الذين قد لا يكون لديهم القليل من الاهتمام بما يدور حوله الفيديو الخاص بك.

ويذكر أن "تيك توك" هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو ومملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق.

المصدر : وكالة سوا-الجزيرة نت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد