وثائق سرية تثير الغضب ضد جوني ديب وتكشف مفاجئات في قضيته مع آمبر هيرد

وثائق سرية تثير الغضب ضد جوني ديب في قضيته مع آمبر هيرد

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية عن وثائق سرية تتعلق بالجوانب الخفية لشخصية جوني ديب، تسببت في إشعال الرأي العام وإقدام عدد كبير من المشاهير على إلغاء متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الجارديان في تقرير لها تفاصيل الوثائق التي احتفظت بها المحكمة الأمريكية بعد انتهاء قضية جوني ديب وآمبر هيرد في وقت سابق من العام الجاري

وأوضح تقرير الجارديان أن النجم الأمريكي أقام دعوى قضائية ضد آمبر هيرد، بسبب مقال رأي عام 2018 قالت فيه إنها كانت ضحية للعنف المنزلي لكنها رغم أنها لم تذكر بشكل صريح اسمه أو تحدده كجان.

كما وصفت الصحيفة محاكمة النجمين التي عرضت على شاشات التليفزيون بالمستفزة للغاية..

وأدانت الصحيفة ما تعرضت له هيرد من سخرية وفضيحة، لاسيما بعد أن حاول فريق دفاع جوني ديب إدانتها بتقديم صور عارية لها فضلاً عن استغلال الفترة القصيرة التي عاشتها كراقصة لإدانتها أيضاً رغم أن المحكمة لم تعتمد عليها في النهاية.

وكشفت الصحيفة أن اختراق حساب آمبر هيرد Heard"s iCloud ونشر مئات الصور العارية لها على الإنترنت، قد تسبب في ضيقها، ليعود جوني ديب ويستخدم هذه الصور في خصومته مع آمبر هيرد.

ووفقاً لمقال الجارديان فإن  10 من المشاهير قد ألغوا متابعة ديب على إنستقرام على مدار الشهرين الماضيين، ومن بين هؤلاء  بيلا حديد وهالي بيلي وأماندا نوكس.

ويأتي ذلك بعد فتح أكثر من 6000 صفحة للوثائق السرية والتي تسبب في نشرها معجبو ديب اللذين دفعوا رسوم الحصول على تلك الوثائق.

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد