شاهد: الدفاع المدني السعودي ينقذ عائلة احتجزتها السيول في محافظة العيص

الدفاع المدني السعودي ينقذ عائلة احتجزتها السيول في محافظة العيص

أعلن الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية ، مساء أمس الأربعاء ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، إنقاذ عائلة احتجزتها السيول بأحد الأودية في منطقة المدينة المنورة.

 

وأوضح الدفاع المدني أن مدني محافظة العيص بمنطقة المدينة المنورة ، أنقذ عائلة احتجزتها السيول داخل مركبة بوادي الغريض ، وهم بصحة جيدة .

من جهتها ، نبهت قوات أمن الطرق مستخدمي الطرق بمنطقة المدينة المنورة في كلٍّ من "الحناكية- الصويدرة – الفريش -المدينة المنورة "، بهطول أمطار.

وقالت قوات أمن الطرق، أن المنطقة قد تشهد هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، يُصاحبها نشاط في الرياح السطحية ، مما يحد من مدى الرؤية ، لذا نأمل أخذ الحيطة أثناء القيادة.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد السعودية ، في تقريره اليوم الخميس ، أن يستمر هطول الأمطار الرعدية والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق.

وأضاف أن الحالة الجوية السابقة تشمل مناطق : مكة المكرمة، المدينة المنورة والأجزاء الجنوبية من منطقة تبوك يمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك المناطق.

وتكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ، تؤدي إلى جريان الأودية والسيول مصحوبة بزخات من البرد على مناطق الباحة ، وعسير، وجازان ونجران.

هذا وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض يمتد تأثيرها على منطقة نجران

FZ1LfN_XoAMXN2Q.jpg

المصدر : وكالة سوا - صحيفة عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد