محدث: نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022

نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022

نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022 ، حيث تتجه أنظار المعلمين والمعلمات خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة نتائج النقل الداخلي 1444 في وقت يتطلع عدد كبير من المعلمين والمعلمات لان تكون النتائج مرضية وتوافق رغباتهم.

ومن المقرر وبحسب وسائل إعلام سعودية رسمية إعلان نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022 ، قبل ظهر اليوم الخميس الموافق 11 أغسطس ، حيث ستكون النتائج معلنة بشكل رسمي ما بين الساعة الحادية عشر أو الثانية عشر ظهر على أبعد تقدير.

وشرعت عدد من إدارات التعليم في إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات لهذا العام 1444 هـ.

وكانت البداية من إدارات تعليم الغاط وصبيا فيما لا زال متقدمون لحركة النقل الداخلي في انتظار إعلانها في مناطقهم.

وكانت وزارة التعليم، دعت شاغلي الوظائف التعليمية إلى ضرورة الدخول عبر حساباتهم في نظام “نور” خلال الفترة من 1443/12/25 حتى 1444/1/2، وتسجيل رغبات النقل الداخلي، وترتيب شرائح القطاع.

نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور في السعودية 1444-2022

ويتيح نظام نور الذي أطلقته المملكة العربية السعودية طريقة الاستعلام عن نتائج حركة المقل الداخلي 1444-2022 من خلال الضغط هنا

وزارة التعليم السعودية أوضحت أن حركة النقل الداخلي عبر نظام نور يعتبر إنهاء لتكليف جميع شاغلي الوظائف التعليمية المكلفين بأعمال غير التدريس، المنقولين ضمن إجراءات النقل لهذا العام، وتم نقلهم وفق تخصصاتهم كمعلمين ومعلمات.

وأفادت وزارة التعليم، في وقت سابق، أنه ليس للمستفيدين حق المطالبة بالنقل على المهمات المكلفين بها قبل النقل، ويمكنهم التقدم للترشيح على التشكيلات المدرسية أو الإشرافية وفق الآلية المحددة في إدارات التعليم المنقولين إليها.

فيما استثنت الوزارة من ذلك، المعينين على أعمال غير التدريس، فيتم توجيههم وفقًا للتخصصات المعينين عليها.

وتبدأ الإدارات التعليمية في استقبال طلبات الاعتراض على نتائج الحركة الداخلية، لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من الجمعة، فور إعلان المدارس الجديدة لطالبي وطالبات النقل.

اعتماد نتائج حركة النقل الداخلي رسميًّا

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتائج الحركة رسميًّا من قبل مديري التعليم في المناطق والمحافظات في 16 محرم الحالي، علمًا بأن الوزارة قد أعلنت أن نتيجة حركة النقل الداخلي ستعلن الخميس الموافق 11 من أغسطس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد