جنين: الرجوب يطلق حملة وطنية لدعم ذوي الأسرى المهدمة منازلهم

صورة تعبيرية

أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب اليوم الأربعاء الموافق 10-8-2022، عن إطلاق حملة وطنية تستهدف إعادة بناء المنازل المهدمة من قِبل الاحتلال في محافظة جنين وعددها 12 منزلا، وجاء ذلك خلال جولة تفقدية لمنازل ذوي الاسيرين صبحي صبيحات وأسعد الرفاعي عقب هدمهما في قرية رمانة غرب جنين.

وقال الرجوب في تصريحات لوكالة "وفا" تابعتها "سوا": " انه تم تشكيل لجنة لإعادة إعمار المنازل التي دمرها جنود الاحتلال في محافظة جنين، مكونة من الوزارات ذات الاختصاص، وان اللجنة ستكون مهمتها وضع آلية لإعادة بناء المنازل".

وأكد أن سياسات الاحتلال الهدامة لن تثني الشعب الفلسطيني عن دعم ومساعدة أصحاب المنازل ضحايا الاحتلال، مطالباً أبناء الشعب الفلسطيني بالوقوف عند مسؤولياتهم تجاه ذوي الاسرى للتخفيف من معاناتهم من ممارسات الاحتلال.

وأضاف، أن الكل الفلسطيني سيعمل معا لإعادة الحياة الطبيعية لأصحاب المنازل التي هدمتها جرافات الاحتلال الاسرائيلي، وتقديم كامل الدعم لعيش حياة مستقرة كما كانت قبل الهدم كونهم جزءا أصيلا من شعب فلسطين.

وتوجه بالشكر الى حركة فتح وكوادرها الفاعلة وجميع المجالس القروية ، مثمناً المساعي الحثيثة في الوقوف إلى جانب أصحاب المنازل ودعمهم مع المجتمع المحلي، والاستعداد على تقديم الدعم على كافة الاصعدة الوطنية .

المصدر : وكالة سوا-وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد