قريبًا.. ساندي تتعاون في أغانيها مع عزيز الشافعي وأسامة الهندي

الفنانة المصرية ساندي

أعلنت الفنانة المصرية ساندي، عن تعاونها مع الملحن عزيز الشافعي وأسامة الهندي في أغانيها التي ستصدر قريباً.

وتحفظت ساندي عن الكشف عن موعد صدور الأغاني التي انتهت من تسجيلها، ورفضت الإفصاح عن أسمائها، لوجود تعاقدات مع الشركة المنتجة، مخولة بالكشف عن التفاصيل القريبة بها، ولأنها لا تعرف أيضاً أياً من الأغاني التي انتهت من تصوير من سيصدر أولاً، وبالتالي لا تريد الكشف عن مفاجآت الألبوم.

وقالت ساندي عن مشاريعها المقبلة في الغناء " سَأطرح أَغاني سينغل كثيرة الفترة القادمة إن شاء الله. بالإضافة إلى أنّني انتهيت من تسجيل أغنيتين وسيصدران قريباً".

كما وعبرت الفنانة المصرية عن رغبتها في خوض تجربة فنية في السينما أو الدراما في وقت قريب، مشيرة إلى قربها من تحقيق هذه الخطوة.

وعن استعداداتها للمشاركة في أحد الأفلام العالمية مثل الفنان المصري محمد كريم، قالت ساندي: "تلك الخطوة تحتاج منا كممثلين وفنانين مصريين السفر وأن نجتهد في التقدم لاختبارات تمثيل".

وأضافت "الموضوع سيكون سهلاً لو لدى كل منا الطموح، وإجادة التحدث بلغة جيدة، وموهبة حقيقية، وعندها سيكون القبول في فريق عمل أحد الأفلام الأوربية سهلاً بالفعل".

وعن رغبتها التمثيل خارج مصر، قالت ساندي" أُفَكّر في خَوض مجال التمثيل بشغف هذه الفترة بالتأكيد، خاصة أن هذه الرغبة تراودني منذ أكثر من 3 سنوات، ولكن صادف ذلك عقبة مؤخراً وهي انتشار فيروس كورونا ، حيث أغلقت كل السبل في طريق السفر".

وتابعت" ولكني إن شاء الله سأسعى ثانية لوجود فرصة والتقدم في اختيارات تمثيل خارج مصر لتحقيق حلمي".
 

المصدر : وكالة سوا - مجلة سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد