جوني ديب يوقع عقدا بملايين الدولارات مع شركة فرنسية

جوني ديب

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجم هوليوود، جوني ديب وقع صفقة جديدة لعدة سنوات بملايين الدولارات، مع شركة "ديور" الفرنسية المتخصصة في إنتاج السلع الفاخرة ليكون الوجه الإعلاني لعطر "Sauvage"، وكان ديب الوجه الإعلاني لعطر سوفاج منذ إطلاقه في 2015.

وبينت الصحيفة أن النجم العالمي وقع على الصفقة مقابل مبلغ مكون من سبعة أرقام، ولديه بالفعل صور ترويجية جديدة جاهزة لحملة جديدة، وسط استمرار معركته القانونية مع زوجته السابقة، أمبر هيرد.

وترغب "ديور" مواصلة طرح العطر للبيع، وبالفعل التقط جوني بعض الصور لاستخدامها في حملة إعلانية جديدة للشركة الشهيرة، وفق ما نقله موقع TMZ المختص بأخبار المشاهير.

ودعمت شركة ديور، النجم العالمي طوال فترة المحاكمة المثيرة للجدل مع طليقته آمبر هيرد، وهو ما تسبب في ارتفاع مبيعات عطر Sauvage ليصبح واحدا من بين العطور الأكثر مبيعًا على الإنترنت، وترددت أنباء أن ديور حققت مكاسب هائلة وارتفعت مبيعات "سوفاج" إلى معدل بيع زجاجات كل 3 ثوان.

يأتي ذلك، فيما لا تزال المعارك القانونية مستمرة بين جوني ديب وآمبر هيرد، حيث رفضت الأخيرة التسوية مع الطعن على الحكم ضدها، فيما أعلنت آمبر هيرد قبل أيام إفلاسها رسميا وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها.

وقضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بأن هيرد قامت بالتشهير بنجم "قراصنة الكاريبي"، وأُمرت هيرد بدفع 10.35 ملايين دولار لجوني ديب في صورة تعويضات.

المصدر : العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد