كأس العالم 2022 في قطر .. تأجيل المباراة الافتتاحية لبطولة المونديال

كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم 2022 في قطر ، اتخذ منظمو بطولة المونديال في قطر2022 قراراً بتأجيل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم المقرر انطلاقها أواخر العام الحالي.

ويجب أن يوافق على القرار  مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل بدء العد التنازلي ل100 يوم هذا الأسبوع.

كأس العالم 2022 في قطر ، بموجب الترتيب الحالي، تلعب السنغال وهولندا المباراة الأولى في 21 نوفمبر، تليها مباراة الافتتاح الرسمية بين قطر والإكوادور في وقت لاحق من ذلك اليوم.

كأس العالم في قطر مونديال 2022

وقالت مصادر مطلعة على خطط التنظيم لوكالة "فرانس برس"، إن تأكيد التغيير كان متوقعا قريبا. رفض "فيفا" واللجنة المنظمة القطرية التعليق رسميا على الخطط.

وكشف مصدر رفض الكشف  عن هويته كان هناك مناقشات واتفاق بين الفريقين وكان هناك طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية الكونميبول. أردنا اتباع التقليد الذي يقضي بمشاركة البطل أو البلد المضيف في المباراة الافتتاحية".

وقال مصدر آخر للوكالة: "بالنسبة للجماهير التي لديها تذاكر مباراة 21 نوفمبر، سيتم التعامل مع أي اضطراب بحيث يكون التأثير ضئيلا".

بموجب التغيير، سيتم نقل مباراة هولندا ضد السنغال في كأس العالم المونديال في قطر 2022 من الساعة 1:00 مساء في 21 نوفمبر إلى الساعة 7:00 مساء. وقال المصدر "إنها مكان أفضل لكلا الفريقين للتلفزيون وللمناطق الأخرى".

:

المصدر : وكالة سوا-سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد