موعد حفل مغني الراب مروان بابلو في الرياض .. تصدر ترند اليوتيوب

اعلان موسم الجيمزر في الرياض

أعلن مغني الراب مروان بابلو، موعد حفله القادم في المملكة العربية السعودية ، حيث سيقيم الفنان المصري حفلة مميزة في الرياض يوم الخميس المقبل الموافق 11 أغسطس2022.

حفلة مروان بابلو في الرياض 2022 ، تعتبر أحد الحفلات الشبابية الهامة التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على تذاكر حفل الأقوى نجوم الراب المصري ويجز ومروان بابلو

أسعار تذاكر حفلة مروان بابلو في المملكة العربية السعودية 2022

من المقرر أن يبدأ سعر تذكرة حضور الحفلة من 240 ريالاً سعودياً لأقل الفئات، أما سعر تذكرة كبار الشخصيات فتكون قيمتها 2،990 ريالاً سعودياً، على أن يكون الدخول مجانًا لكافة زوار بوليفارد رياض سيتي.

وهنا تجدر بنا الإشارة إلى أن حيث أسعار تذاكر فئة كبار الشخصيات هي الأعلى سعرًا ويتمتع حامليها بمجموعة من المميزات، وهي:

الحضور الحصري إلى صالة الضيافة المخصصة لكبار الشخصيات الهامة دون غيرهم.

تقديم مأكولات ومشروبات خفيفة للاستمتاع بها أثناء الحفل في صالة الضيافة.

 

مروان بابلو يتصدر تريند يوتيوب

تصدر مغني الراب مروان بابلو تريند موقع يوتيوب بعد طرح أحدث أغنياته “الحلال” التي اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة عقب طرحها خلال الساعات الماضية.

قدم مروان بابلو عددا من الأغنيات الناجحة خلال الأشهر الماضية، وكشف الملحن والموزع حسن الشافعى، عن أغنية جديدة تجمع بابلو والمطربة نانسى عجرم تحمل اسم "عيشها بعافية".

حيث نشر حسن الشافعي عبر حسابه في إنستجرام فيديو يسجل الرسائل المتبادلة بينه وبين نانسي عجرم ومروان بابلو، فور انتهاء العمل على "ماستر" الأغنية الجديدة، وتحمل اسم "عيشها بعافية".

وقام الموزع المصري حسن الشافعي بإرسال نسخة من الأغنية لمروان بابلو ونانسي عجرم، التي ردت برسالة صوتية قالت فيها: "حلوة، دي بمب بجد، حاجة مش عادية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد