موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن.

وتأتي عمليات البحث عن موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ، كونه إنتهى طلاب وطالبات الثانوية العامة في كافة محافظات الأردن بمختلف الفروع العلمي والأدبي والشرعي من تقديم امتحانات الثانوية العامة والتي جاءت ما بين المتوسطة والسهلة والصعبة بحسب آراء الطلبة بعد تقديم كل امتحان.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن حسب رقم الجلوس - www tawjihi .jo

نتائج التوجيهي الاردن 2022 ،  أصبحت متوفرة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الأردن، يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022 الأردن بخطوات.

موعد نتائج التوجيهي 2022 الاردن

من المقرر أن يكون موعد صدور نتيجة الثانوية العامة في الأردن فسيكون في آخر أيام شهر آب الحالي (أغسطس)، كما تتجه التوقعات إلى أن تاريخ صدور نتائج اختبارات الأردن التوجيهي 2022 في 25/8/2022 من الشهر الحالي، حسب تصريح مديرية الامتحانات في الممكلة الاردنية الهاشمية.

خطوات الاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2022

ينتظر جميع الطلاب الإعلان عن نتائج اختبارات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية بفارغ الصبر، ولكن دائماً ما ينسى هؤلاء الطلبة أهم شيء على الإطلاق، وهو كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2022 فور صدورها، حيث يضيعون وقتهم بالسؤال هنا وهناك لمعرفة وسيلة للتعرف على نتيجة التوجيهي 2022 الأردن ، لذلك، من أجل عدم التعرض لهذا النوع من العقبات بعد صدور نتائج توجيهي الاردن 2022 ، سنقوم بشرح خطوات العثور على نتائج التوجيهي 2022 الأردن خطوة بخطوة كما يلي:

عليك اولاً الولوج إلى الموقه الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية (moe.gov.jo).

سيظهر أمامك خيار اسمه نتائج التوجيهي الاردن 2022 قم بالضغط عليه.

الآن عليك انتقاء الفرع الذي تدرسه، سواء كان أدبي أم علمي.

ستظهر أمامك خانات كي تعبئها وهي:

الاسم الثلاثي الكامل.

رقم الجلوس الخاص بالطالب والذي يتميز به عن غيره.

بعد الانتهاء، اضفط على زر “عرض النتيجة”.

ستظهر أخيرا النتيجة الخاصة بطالب الشهادة الثانوية العامة بالأردن، مع نسبة نجاحه أو رسوبه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد