5 معلومات عن مغني الراب الأمريكي Lil Pump .. لم تسمع عنها من قبل

5 معلومات عن مغني الراب الأمريكي Lil Pump لم تسمع عنها من قبل

5 معلومات عن مغني الراب الأمريكي Lil Pump لم تسمع عنها من قبل ، حيث يعتبر مغني الراب الأمريكي Lil Pump من مغنيين الراب الأمريكيين المشهورين بشكل كبير جداً في زمننا الحالي ، حيث لم يستغرق النجم Lil Pump الوقت الكبير في حجز اسمه في قائمة فناني الراب المشهورين في جميع أنحاء العالم.

إذ أنه على الوشك من أن يصل اسمه لبعض البلدان البعيدة جداً ، والكثير من المعجبين يعرفون المعلومات العامة فقط عن الفنان الشاب Lil Pump ، ولكن المعلومات المثيرة للإعجاب حول هذا الفنان لا يعرفها الكثير من الناس.

ومن أهم هذه المعلومات التي تخص مغني الراب الأمريكي Lil Pump

5 معلومات عن مغني الراب الأمريكي Lil Pump لم تسمع عنها من قبل

اسمه الحقيقي وتاريخ ولادته

اسمه الحقيقي جازي جارسيا Gazzy Garcia ومع استمراره في غناء الراب بطريقته الخاصة قام بتسمية نفسه ليل بامب وهو اسم يليق بالشارع وسهل النطق بالنسبة للعديد من الجمهور وهو الآن اسم الشهرة الخاص به .

ولد ليل بامب جازي جارسيا في 17 أغسطس 2000 ، في ميامي ، فلوريدا ، لأم كوبية وأب مكسيكي ، وولد في منطقة أدنى من الطبقة الوسطى ساهمت في سلوكه العدواني ، ودخل في الكثير من المعارك في المدرسة ولم يكن تلميذًا منضبطًا أبدًا.

سرعان ما سلك ليل طريق المخدرات ، غالبًا ما كان يستهلك كميات كبيرة من الماريجوانا ، وتأثر أدائه الأكاديمي.

كما وكان محتالًا وطرد من كل مدرسة عندما كان مراهقًا، وضرب مرة واحدة فتاة بشدة ، كما وبدأ أعمال شغب في المدرسة ، مما أدى إلى طرده.

كان ليل بامب مهتماً بموسيقى الراب لكنه لم يتخيل أبدًا أنه سيكون مغن راب في المستقبل .

اشتهر مغني الراب الأمريكي Lil Pumpعقب إطلاقه لأغنيته Gucci Gang التي نالت إعجاب الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم ، وتم طرح الأغنية لأول مرة منذ أربع سنوات وحصد فيديو كليب الأغنية حتى الآن أكثر من مليار مشاهدة على منصة يوتيوب ، وليس ذلك فقط بل احتلت هذه الأغنية المرتبة الثالثة في قائمة Billboard Top 100 .

قضاياه القانونية

في فبراير 2018 ، تم القبض على ليل بامب لإطلاقه رصاصة في منزله ، كما تم القبض على والدته لتعرضها للخطر وتعرض سلاح ناري خطير في منزلها.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي حول علاقته ، إلا أنه يواصل الإشارة إلى ميراندا كوسجروف كصديقته ، إذ ذكر اسمها في العديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

في مارس 2018 ، أثار جدلاً عندما قام بتحميل صورة مع طفل وأعلن عبر الإنترنت أنه كان لديه ابنة مع ميراندا .

كما تم إلقاء القبض على مغني الراب الشاب في إحدى المرات لقيادته سيارة بدون ترخيص وقام وقتها بدفع غرامة مالية عالية ، أيضاً تم إلقاء القبض على ليل بامب مرة أخرى بسبب السلوك غير المنضبط في المطار، وكل تلك القضايا والمخالفات حدثت عندما كان مغني الراب في سن التاسع عشر من عمره.

ثروته الصافية

لا يزال السبب وراء شهرة وثروة هذا المغني هي أغنيته الشهيرة Gucci Gang التي حجز من خلالها اسمه بين مغنيي الراب العالميين ، ومنذ ذلك الوقت أصبح ليل بامب مغني راب مشهور وأصبح لديه جمهور كبير، والأهم من ذلك أنه حقق من وراء ذلك ثروة كبيرة في فترة قصيرة جداً، حيث تمكن من تحقيق صافي ثروة تزيد عن 10 ملايين دولار.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد