بالصور: هند القحطاني تظهر بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

هند القحطاني

أثارت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب صورة ظهرت فيها بإطلالة وصفت بالجريئة، وبدت فيها بملامح متغيرة فتحت باب التساؤلات عن سر التغيير.

وفي الصورة ظهرت هند القحطاني وهي تجلس على درجات السلم مرتدية فستانا قصيرا جدا، ونسقته مع هاف بوت بنفس لونه الأبيض، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل.

WhatsApp Image 2022-08-10 at 10.48.43 AM.jpeg
 

وبهذه الإطلالة استكملت هند القحطاني مجموعة إطلالاتها الجريئة التي تظهر رشاقتها، فسبق ونشرت السعودية المثيرة للجدل استعرضت وزنها بإطلالة مشابهة، حيث ظهرت هند القحطاني في الفيديوهات التي شاركت فيها متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمجموعة من الإطلالات منها إطلالة ببدلة قامت بشرائها حديثا إلا أنها جاءت أكبر من مقاسها، وفي أثناء استعراضها لها ظهرت هند القحطاني معتمدة على "توب" يكشف عن منطقة الصدر.

وتستعرض هند القحطاني دائما رشاقتها بمجموعة من الصور الجريئة ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة بالجانب الأيمن لتستعرض رشاقتها معلقة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟"، وفي إحدى إطلالاتها شاركت الجمهور بتساؤل عن مكان تواجدها.

WhatsApp Image 2022-08-10 at 11.00.42 AM.jpeg
 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد