حماس: وحدة الظل لـ "القسام" لا تحرس جثثا

وحدة الظل التابعة لكتائب القسام

قال رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في غزة علي العامودي، مساء اليوم الثلاثاء، إن وحدة الظل التابعة لكتائب القسام، لا تحرس جثثا. (وذلك في إشارة للجنود الإسرائيليين الأسرى في غزة، والتي تدعّي إسرائيل أنهم ليسوا على قيد الحياة، وحماس تحتفظ برفاتهم).

وكان أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، قد أصدر تصريحا في نهاية الشهر الماضي، قال فيه: " في الذكرى الثامنة لمعركة العصف المأكول؛ والتي أسرت خلالها كتائب القسام جنديين صهيونيين.. سمحت قيادة القسام بالكشف عن تعرض أحد الأماكن خلال معركة سيف القدس العام الماضي لقصفٍ صهيونيٍ أدى إلى استشهاد أحد مجاهدي وحدة الظل وإصابة ثلاثةٍ آخرين أثناء قيامهم بمهمة حراسة أحد الجنديين"

وأضاف العامودي، في حديث لقناة الأقصى: "لا بد أن نوجه التحية لأبطال المقاومة وعلى رأسهم وحدة الظل الذين يُعبّدون الطريق لحرية أسرانا. كما أوجه التحية لأبناء شعبنا الذين يشكلون الحاضنة للمقاومة".

وتابع: "شعبنا يحرس بالدعاء أبطالنا في وحدة الظل الذين يحرسون الأسرى الصهاينة حتى ينل أسرانا حريتهم".

وأشار العامودي، إلى أن الأسير في سجون الاحتلال يعيش على الأمل واليقين بأن يوم الحرية آت لا محالة. وزاد: "اليقين الذي نتحدث عنه أن هناك شعب ومقاومة عظيمة لن تترك الأسرى".

ونوه إلى أن حكومة الاحتلال تكذب على جمهورها بشأن مصير الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، مضيفًا: "حكومة الاحتلال تبيع الوهم لعائلات الأسرى ولم تقدم أي دليل عن مصيرهم".

وزاد العامودي: "لدينا ثقة بالمقاومة، وأبطال وحدة الظل لا يحرسون جثثا (..) حرية الأسرى دين في رقابنا".

وأكد رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في غزة، أن قادة المقاومة قطعت عهداً بتحرير الأسرى، موجهًا التحية لأسرى الداخل المحتل، خاتمًا بالقول: "أقول ما تأمن عليه المقاومة هي فرحة تُجبر القلوب وتُكفكف الدموع".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد