بالفيديو: سبب وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني 

سبب وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني 

سبب وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني، حيث توفي رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني، وذلك أثناء إلقاء كلمته ضمن فعاليات "المؤتمر العربي الإفريقي" المقام في مصر داخل فندق حرس الحدود.

ووثق مقطع فيديو لحظة سقوط القحطاني أثناء إلقاء كلمة في المؤتمر العربي الإفريقي على الأرض، وحسب المعلومات فقد نقل إلى المستشفى ولكن محاولات إنقاذه فشلت.

سبب وفاة رجل الأعمال محمد القحطاني 

وأفادت مصادر رسمية وتقارير إعلامية مطلعة، فإن سبب وفاة محمد القحطاني نتيجة تعرضه لأزمة قلبية. وأثار فيديو متداول على مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً "تويتر"، ظهور رجل الأعمال محمد القحطاني وهو يلقي كلمته، وسقط على الأرض خلال حديثه، مما أثار ذعر الحضور ومشاهدي المقطع.

ويشارك في المؤتمر الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، عدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية، والإقليمية، والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

من هو رجل الأعمال محمد القحطاني

محمد القحطاني وأسمه الكامل "الشيخ محمد بن ناصر بن أعبيد وزن القحطاني"، رجل أعمال سعودي الجنسية، كان يقيم في الإمارات العربية المتحدة، تقلد في عدد من المناصب الشهيرة في منطقة الخليج.

حيث كان يشغل مهام رئيس مجلس إدارة شركة السلامة القابضة، إضافة إلى توليه منصب رئيس مجلس إدارة شركة "تاركو للطيران ".

علاوة على ذلك، أنه من الشخصيات المؤثرة في السعودية، وله باع كبير في مجال ريادة الأعمال، ويدير عدد من المشروعات الناجحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد