في بيان عاطفي.. سيرينا ويليامز تقرر اعتزالها التنس

لاعبة التنس سيرينا ويليامز

أعلنت سيرينا ويليامز الفائزة بـ 23 لقباً فردياً في جراند سلام، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس2022، إنها "تبتعد عن التنس" وتلمح أنها ستتقاعد قريباً، بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي هيمنت عليها معظم حياتها المهنية.

وكتبت ويليامز في مقال لمجلة فوغ: "لم أحب أبدًا كلمة تقاعد، لا يبدو أنها كلمة حديثة بالنسبة لي، لقد كنت أفكر في هذا على أنه انتقال ، لكنني أريد أن أكون حساسًا بشأن كيفية استخدام هذه الكلمة ، والتي تعني شيئًا محددًا ومهمًا جدًا لمجتمع من الناس."

وأضافت ويليامز "ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أفعله هي التطور. أنا هنا لأخبرك أنني أتحرك بعيدًا عن التنس، نحو أشياء أخرى تهمني."

قبل بضع سنوات ، بدأت بهدوء شركة Serena Ventures ، وهي شركة لرأس المال الاستثماري. وبعد فترة وجيزة ، أنشأت عائلة. وأريد تنمية تلك العائلة.

وكشفت في مقالتها أن تقاعدها ليس فوريًا. لا تزال تأمل في اللعب في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في نيويورك في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكتبت ويليامز: "لسوء الحظ ، لم أكن مستعدًا للفوز ببطولة ويمبلدون هذا العام، ولا أعرف ما إذا كنت سأكون مستعدًا للفوز بنيويورك. لكنني سأحاول. وستكون البطولات السابقة ممتعة."

وتابعت "لكنني لا أبحث عن لحظة احتفالية أخيرة على أرض الملعب، أنا فظيعة في الوداع ، الأسوأ في العالم. لكن اعلم أنني ممتنة لكم أكثر مما أستطيع أن أصفه بالكلمات، لقد قادتني إلى العديد من الانتصارات والعديد من الجوائز، سأفتقد تلك النسخة مني، تلك الفتاة التي لعبت التنس، وسأفتقدك ."

المصدر : وكالة سوا- الخليج تاك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد