هكذا تم قتل المطارد إبراهيم النابلسي في نابلس اليوم !!

مواجهات نابلس اليوم بعد مقتل ابراهيم النابلسي

كشف موقع واللا العبري اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، تفاصيل عملية اغتيال إبراهيم ال نابلس ي في نابلس الذي قام بها الجيش الإسرائيلي صباح اليوم .

وأفاد مسؤول امني إسرائيلي لموقع "واللا" : انه في الساعة 05:30 صباحا وردت معلومات استخبارية من جهاز الأمن العام حول مكان اختباء المطلوبين في البلدة القديمة بشقة في مبنى من 5 طوابق في نابلس.

وأضاف، انه وبعد دقائق وصلت قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي وحاصرت المبنى، وطالب الجيش الإسرائيلي من إبراهيم النابلسي مغادرة الشقة بيد مرفوعة بدون سلاح.

وأكمل، ان النابلسي لم يستجب لمطالب الجيش الإسرائيلي و فتح النار من إحدى النوافذ على عناصر الجيش الإسرائيلي الذين ردوا بإطلاق النار عليه مما أدى إلى تجمهر عدد كبير من المسلحين الفلسطينيين في محاولة للوصول إلى مدخل المبنى، لكن صدتهم قوات دورية جفعاتي ودورية ناحال وقاموا بتفريق المظاهرات بالذخيرة الحية. وفق قوله

إقرأ/ي أيضا: من هو المطارد إبراهيم النـابلسي الذي استشهد في نابـلس اليوم؟

واردف، انه في الساعة 08:15 وبعد محاولات عديدة للضغط على النابلسي حتى يسلم نفسه، أطلق الجيش الإسرائيلي صاروخ مضاد على المبنى، ورغم ذلك تم اطلاق النار على عناصر الجيش من المبنى .

وأوضح، انه في الساعة 08:35 تم إرسال "كلب مدرب" باتجاه الشقة للتحقق من مقتل "النابلسي" ، لكن المسلحين الفلسطينيين قاموا بإطلاق النار عليه وقتلوه. وفق الموقع

وأشار الى، انه في الساعة 9:00 أطلقت القوة التابعة للطيران صواريخ مضادة للأفراد ونيران كثيفة على الشقة، مما أدى استشهاد النابلسي على الفور وفلسطيني أخر معه.

وبين، انه من خلال عمليات البحث التي أجريت داخل الشقة، تم العثور على العديد من الأسلحة، من بينها عبوات ناسفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد