غزة : انطلاق تدريبات لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بملعب نماء

انطلاق تدريبات لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بملعب نماء بغزة

انطلقت صباح يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 تدريبات لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، وذلك على ملعب نماء "الترابي" بمحافظة شمال غزة ، استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة بقيادة الكابتن سامي سالم المدير الفني للمنتخب.

وبحسب ما ورد سوا، يستمر التجمع التدريبي لمدة أسبوع بمشاركة 20 لاعباً، حيث يسعى الجهاز الفني لاختيار أفضل العناصر التي ستمثل فدائي الشواطئ في كأس العرب المقرر إقامتها في الأول من شهر أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية ، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.

ويولى اتحاد الكرة اهتماما كبيراً بالكرة الشاطئية، في ظل الإنجازات التي حققها المنتخب في المشاركات الخارجية السابقة.

بدوره قال المدرب سالم أنّ الترتيبات كافة اتخذت لإطلاق تجمع المنتخب، وأنّ الاتحاد في انتظار عودة الأوضاع إلى سابقها، ليشرع الفريق في تدريباته، مقدماً الرحمة للشهداء وداعياً السلامة لجميع منظومة اللعبة والرياضيين وأبناء شعبنا.

وكانت لجنة المنتخبات بالاتحاد قررت استدعاء القائمة الأوّلى للاعبي الكرة الشاطئية، وذلك عقب مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية، حيث احتل الفريق المركز الرابع خلف نظيره البحريني الذي خسر أمامه في مباراة تحديد المركز الثالث، بنتيجة 5-2، إلّا أنّ الاتحاد قرر إرجاء التجمع حفاظاً على عناصر اللعبة.

ويضم المعسكر عدداً من اللاعبين هم: فادي جابر، أحمد عفانة، فادي العراوي، ميسرة البواب، مؤمن البواب، محمد السدودي ناجي النحال السدودي، محمد حسان، علاء عطية، محمد أبو ريالة، محمود النيرب، حازم شكشك، كما يضم الاتحاد عدداً من حكام الشواطئ، بينهم محمود أبو مصطفى، وإسلام الشخريت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد