تعليق بيت ديفيدسون على انفصاله عن كيم كارداشيان

كيم كارداشيان - ارشيف

نشر نجم برنامج المنوعات بيت ديفيدسون صورة أثارت الجدل مجددا، واعتبرت كرد فعل له بطريقة غير مباشرة بعد انفصاله عن النجمة العالمية كيم كارداشيان ، حيث ظهر مرتدياً تيشرت مرسوما عليه صورة حشرة على هيئة إنسان.

وكتب بجانبها: "ماذا أشعر بسوء شديد"، وذلك خلال كواليس تصويره فيلمه الجديد Wizards في أستراليا.

وبدأت علاقة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، وبيت ديفيدسون، 28 عاما، بعد أن شوهدوا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في كاليفورنيا، في أكتوبر 2021.

وبدأت التكهنات حول ارتباطهما والتي استمرت أشهراً قبل أن تعلن نجمة تلفزيون الواقع رسميا علاقتها مع الممثل الكوميدي لـ Saturday Night Live في مارس 2022.

WhatsApp Image 2022-08-09 at 3.04.45 PM.jpeg
 

واعتبرت تقارير صحفية أن الصورة المثيرة للجدل بمثابة رسالة إلى كيم كارداشيان خاصة أنها التقطت في اليوم التالي لإعلان انفصالهما بصورة رسمية.

وبعد 9 أشهر من المواعدة، انتهت قصة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، والممثل الكوميدي، نجم برنامج المنوعات، بيت ديفيدسون.

ولفتت التقارير أن كلاهما يحمل الحب والاحترام للآخر، إلا أن المسافة الطويلة والجداول الزمنية الصعبة لكل منهما عرقلت استمرار هذه العلاقة، خاصة أن بيت ديفيدسون قضى جزءا من الصيف في أستراليا للعمل على فيلمه، بينما واصلت كيم تربية الأربعة أطفال - نورث، ومزمور، وشيكاغو، وسانت، من زوجها السابق كانييه ويست.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد