موعد مباراة برشلونة بالليغا والقنوات الناقلة

فريق برشلونة - أرشيف

موعد مباراة برشلونة ، في المباراة القادمة لبرشلونة يحاول الفريق القتال في النسخة المقبلة من أجل حصد لقب الدوري الإسباني، الذي فشل بالفوز به اخر ثلاثة مواسم، ويأمل جمهور برشلونة أن يستمر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في تصحيح المسار وبدأ حصد الألقاب الغائبة عن خزائن النادي.

وبأفضل طريقة ممكنة أكد فريق برشلونة جاهزيته للموسم الجديد، بعد فوزه وديًا على حساب ضيفه بوماس المكسيكي بسداسية نظيفة على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

موعد مباراة برشلونة 

المباراة القادمة للفريق الكتالوني ستكون في إطار بطولة الدوري الإسبان أمام الضيف رايو فاليكانو في الكامب نو يوم السبت القادم الموافق 13 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الحالي، صراعًا كبيرًا بين العديد من الفرق على لقب الدوري، وستكون مهمة الفريق الكتالوني في الحصول على البطولة ليست بالسهلة.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات برشلونة في الدوري الإسباني؟

ينقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وعادةً ما تذاع المباريات على القناة الأولى لها 'beIN SPORTS HD 1' ما لم يكن هناك تعارض.

إذا لم تكن مشتركًا في هذه المجموعة القطرية، فإن النسخة العربية من جول ستقدم لك تغطية لأهم المباريات في الليجا من خلال خدمة البث المباشر، وعلى رأسها مباريات برشلونة.

ويبدأ برشلونة مهمته في الموسم الجديد على ملعبه ووسط جماهيره، وستكون أمام رايو فاييكانو على ملعب كامب نو.

وسيكون الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في الجولتين التاسعة يوم 16 أكتوبر 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو، والجولة الـ 26 يوم 19 مارس 2023 على ملعب كامب نو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد