تردد قنوات ssc الرياضية عرب سات

تردد قنوات ssc الرياضية عرب سات

تردد قنوات ssc الرياضية عرب سات ، حيث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن تردد قنوات ssc الرياضية عرب سات

وتأتي عمليات البحث عن تردد قنوات ssc الرياضية عرب سات ، كونها تعتبر احد أهم القنوات الرياضية العربية التي تنقل كل البطولات العربية والبطولات الكبرى حول العالم.

ولا تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي نايل سات، ويقتصر تواجدها عبر القمر الصناعي عرب سات.

تردد قناة SSC نايل سات عرب سات

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات، ويمكنك الوصول لها عبر الترددات التالية :

التردد: 12417

الاستقطاب: عامودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي إن شبكة قنوات "SSC" الرياضية السعودية فازت بحقوق النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لـ3 مواسم.

وأوضح البيان أنه سيتم نقل المباريات مجانا بتقنية SD، بينما سيتم النقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على منصتي GOBX وشاهد.

وأشار الاتحاد السعودي في بيانه إلى أن العقد الجديد يمتاز باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر بثها في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، عن طريق قنوات SSC وباقة الرياضة على شاهد وGOBX.

وأفاد أن قنوات SSC أعدت 5 برامج مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات إخبارية تُعرض عبر قناة مفتوحة للمشاهدين.

وينطلق الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2022-2023 يوم الخميس الموافق 25 أغسطس/آب الجاري، بمباراة الفيحاء ضد ضمك.

وستنقل قنوات SSC بالإضافة إلى الدوري السعودي مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي لـ3 مواسم مقابل 900 مليون ريال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد