القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين 2022-2023

القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين 2022-2023

القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين 2022-2023 ، حيث أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين في السنوات الـ3 المقبلة.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان عبر موقعه الرسمي إن شبكة قنوات "SSC" الرياضية السعودية فازت بحقوق النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لـ3 مواسم.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيتم نقل المباريات مجانا بتقنية SD، بينما سيتم النقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على منصتي GOBX وشاهد.

وأشار الاتحاد السعودي في بيانه إلى أن العقد الجديد يمتاز باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر بثها في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، عن طريق قنوات "SSC" وباقة الرياضة على شاهد وGOBX.

وأفاد الاتحاد السعودي أن قنوات "SSC" أعدت 5 برامج مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات إخبارية تُعرض عبر قناة مفتوحة للمشاهدين.

وينطلق الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2022-2023 يوم الخميس الموافق 25 أغسطس/آب الجاري، بمباراة الفيحاء ضد ضمك.

وستنقل قنوات "SSC" بالإضافة إلى الدوري السعودي مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي لـ3 مواسم مقابل 900 مليون ريال.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد