الخطوط السعودية تُخفض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية والدولية بنسبة 40%

الخطوط السعودية تُخفض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية والدولية بنسبة تصل إلى 40%

أعلن مدير شؤون التواصل المؤسسي في الخطوط السعودية ، المهندس عبدالله الشهراني ، عن تخفيض أسعار تذاكر الرحلات الداخلية والدولية بنسبة تصل إلى 40% ، وذلك لتمكين السياح من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها الوصول إلى المناطق السياحية والاستمتاع بالأجواء الرائعة في كافة الأنحاء ، إذ تشمل أسعار التذاكر المخفضة العديد من الوجهات والدول .

 

من جهتها ، أشارت الخطوط السعودية إلى بدء رحلاتها المباشرة إلى وجهتها الدولية الجديدة بمدينة زيورخ في سويسرا بالتعاون مع برنامج الربط الجوي ، وأنها تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تدشين وجهات جديدة لربط العالم بالمملكة، فضلاً عن تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها وتعزيز الموقع التنافسي على القطاع الدولي.

هذا وتتيح الشركة إمكانية التقدم بطلب استرجاع قيمة التذكرة المدفوع ثمنها ، حيث يمكن ذلك عن طريق تقديم طلب من خلال الرابط التالي " اضغط هنا "، وهذا الإجراء مُتاح للعملاء الذين حجزوا وأصدروا تذاكرهم عن طريق مكاتب مبيعات السعودية، أو عن طريق مركز الاتصال الموحد، أو عن طريق موقع السعودية الإلكتروني، ثم اتباع باقي الخطوات المطلوبة.

فيما يمكن التواصل مع مركز العناية بالضيوف والعملاء في جميع أنحاء المملكة أو خارجها عن طريق رقم واتساب الشركة الآتي : 920022222.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد