كيف علقت ميادة الحناوي على صور منسوبة لها؟

ميادة الحناوي

علقت صاحبة أنا بعشقك لأول مرة على الصور المنسوبة لها حول إجرائها عملية تجميل لإزالة آثار الشيخوخة، والتي ظهرت فيها ويبدو عليها علامات التقدم في السن قبل الخضوع للجراحة، وفي الصورة الأخرى تبدو أكثر شبابا ونضارة بعد إجراء العملية.

وأكدت ميادة الحناوي عدم خضوعها لعملية تجميل في الفترة الأخيرة، وأنها سترد في الوقت المناسب على طبيب التجميل الشهير نادر صعب بسبب نشر هذه الصور.

وقالت: البعض يطلق إشاعات فظيعة، معلقة على الصور المنشورة لها: "لا أعوذ بالله ورحمة ماما، والله ما بقدر هلا أخبرك عليها نهائيا أبدا أبدا لأن كل شي بوقته منيح".

وأشارت إلى أن جميع الفنانين معرضون إلى تلك الشائعات، لكنها في النهاية لا تعدو كونها كذبة بحد قولها وينكشف في النهاية الحقيقة.

وأرجعت ميادة الحناوي سبب نضارتها وإشراقها كونها تعيش حياة طبيعية وصحية وتحاول الحفاظ على صحتها، مشيرة إلى أنها لا تدخن ولا تشرب الكحوليات وتنام في وقت مبكر.

ولفتت إلى أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي بتاتاً، ولا تلتفت إلى الشائعات التي يتم إطلاقها عنها وتتداول عبر السوشيال ميديا.

وحول طريقة تعاملها مع الشائعات: طلعوا أي إشاعة ما بيهمني طالما ربي رضيان عليا، وقت نحفت برضه قالوا مريضة.

ودعت ميادة الحناوي الجمهور لعدم تصديق تلك الشائعات التي تتناقل عنها.

ميادة حناوي.jpg
الصورة المتداولة 

يشار إلى أن الصورة التي تداولت للحناوي أغضبت الكثيرون من جمهور الفنانة، حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية، ما جعل الطبيب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه، وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة، ولكن وضع شريط على عينيها ليخفي ملامحها ليظهر نجاحه في جراحة التجميل، وعاد وحذف الطبيب الصور مرة أخرى المنشورة.

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد