كيفية شحن v-bucks مجاناً و الحصول على أرخص أسعار شحن فورت نايت

كيفية شحن v-bucks مجاناً و الحصول على أرخص أسعار شحن فورت نايت

كيفية شحن v-bucks مجاناً و الحصول على أرخص أسعار شحن فورت نايت ، يبحث العديد من محبي ولاعبي لعبة فورت نايت عن شحن فورت نايت مجاناً (فيبوكس v-bucks مجاناً ) من أجل الحصول على النقود الإلكترونية داخل اللعبة ، والتي تساعد الشخص على شراء سكنات فورت نايت والعناصر والمهام والأدوات والأسلحة والإضافات الجديدة بكل سهولة والتي ترفع من مستوى اللاعبين في اللعبة.

كما يمكن أيضاً شراء الرقصات والفؤوس و الايموتس و بطائق المعارك ، كل ذلك و أكثر يمكن للشخص الحصول عليه بمجرد شحن فيبوكس مجاني بجانب إمكانية شراء السكنات أيضاً ، وشحن فورت نايت بدون دفع أي رسوم مالية ، إذ يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن إتباعها.

تعد لعبة فورت نايت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول الإلكترونية ، والتي تشبه العديد من الألعاب الإلكترونية الأخرى ، ويوجد بعض المميزات التي تميزها عن غيرها ، وبالتالي هي اللعبة المفضلة بالنسبة للكثير من الشباب في هذه الفترة .

ويوجد بعض المراحل وبعض الأشياء في لعبة فورت نايت لا يستطيع اللاعبون فتحها أو الوصول إليها دون شحن نقاط اللعبة ، ولكي يستطيعون الاستمتاع بها يبحث اللاعبين عن طريقة رسمية لشحن نقاط فورت نايت دون أن يقوموا بخسارة أموالهم من غير استفادة منها.

وتدور أحداث فورت نايت في الأرض المعاصرة ، حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي.

كما تسمح فورت نايت التي تعتبرها Epic ساعدت في محاربة العاصفة وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف.

كيفية الحصول على V Bucks فورت نايت مجاناً

تعتبر لعبة فورت نايت متوفرة على الكثير من المنصات حيث يمكنك لعبها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و هواتف الأندرويد و الايفون و البلايستيشن و الإكس بوكس ، وحتى تحصل على فورت نايت سكنات يجب عليك تحديد النظام الذي تلعب عليه ، واتباع الخطوات التالية :

قم بالدخول إلى موقع شحن فورت نايت مجانا يوفر لك فيبوكس v-bucks مجاناً.

قامت شركة EPIC Games بعمل خوادم لكل منصة حيث تكون لكل منصة رمز IP خاص بها يكون مقابل فيبوكس ، لذلك حتى تتجنب مشكلة إرسال فيبوكس على حساب فورت نايت الخاص بك قم بإدخال اسم المستخدم الحقيقي و تحديد النظام الأساسي الذي تلعب فيه.

القيام باختيار Fortnite V bucks حيث يمكنك الحصول حتى 13500 فيبوكس ، حيث يوفر الموفع أربع حزم مختلفة وهي 1000 فيبوكس و 2800 فيبوكس و 5000 فيبوكس و 13500 فيبوكس أيضًا، فقط عليك تحديد أي من هذه الحزم و استلام الفيبوكس على الفور في الحساب الخاص بك في فورت نايت.

التأكد أنك ليست روبوت حتى تستطيع الحصول على شحن فورت نايت مجانا (فيبوكس v-bucks مجانا) يجب عليك إكمال هذا التحقق البشري ثمة اضغط على خيار ارسال مع إكمال باقي البيانات الناقصة و سوف يتم إرسال الفيبوكس إليك مباشرة، قم بتحديد مبلغ الفيبوكس الذي تريده.

بطاقات شحن فورت نايت مجاناً

يمكن الحصول على بطاقات شحن فورت نايت مجاناً ، حيث الحصول على هذه البطاقات من الأمور الضرورية لجميع لاعبين فورت نايت حتى يتمكن اللاعب بشراء ما يلزمه من المستلزمات بداخل اللعبة ، حيث يمكن إتباع هذه الخطوات للحصول على سكنات فورت نايت مجاناً ، وهي :

ادخل إلى الموقع mtcgame من خلال الرابط " اضغط هنا " ، ثم بعد ذلك قم بتحديد علم الدولة التي تقيم بها سوف تجده في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع.

سوف تظهر إليك خانة الأشياء التي تشمل عروض شحن فيبوكس للعبة فورت نايت ثم اختيار العرض المناسب لك و أخيراُ اضغط على خيار الشراء ثم قم بتحديد طريقة الدفع ثم كتابة الاسم الخاص بك و رقم الهاتف و اضغط فوق خيار play.

موقع mtcgame

هو متجر لبيع حسابات فورت نايت ، حيث هناك العديد من المتاجر التي توفر سكنات فورت نايت مجاناً و يمكن للاعبين شحن فورت نايت مجاناً و الحصول على أفضل الحسابات النادرة القوية و التي تحتوي على أفضل سكنات فورت نايت لأجهزة الإكس بوكس و أجهزة الكمبيوتر و سوني و الهواتف.

كما تكون هذه الحسابات حقيقية و ليس مسروقة حيث تكون هذه الحسابات عبارة عن حسابات حقيقية لأشخاص قرروا اعتزال اللعبة و الاستفادة من هذه الحسابات.

وهناك أكثر من متجر بيع حسابات فورت نايت على سبيل المثال : متجر فورت نايت سلة أو متجر سكواد تيم حسابات فورت نايت أو متجر في دي شوب حسابات فورت نايت.

فيما يوجد عدة شروط للحصول على فيبوكس v-bucks مجاناً ، حيث يمكنك استرداد بطاقة مجانية لنقود فيبوكس بإمكانك الحصول على هذه البطاقة و الاستعانة بها في حالة امتلاكك حساب خاص في ايبك و أن يكون تحميل لعبة فورت نايت على جهاز متوافق مع قبول الشروط يمكنك مراجعة هذه الرسوم.

كما يتم خصم القيمة الاسمية بشكل كامل للبطاقة عن الاسترداد وربطها على جهاز واحد الذي تقوم باختياره ، بجانب ذلك لا يمكنك استرداد هذه الهدية إلا بمقابل كمية من نقود فيبوكس التي يتم استخدامها في لعبة فورت نايت فقط.

كما أن نقود فيبوكس v-bucks مجاناً لا يمكن استخدامها إلا بعد إتباع قواعد فورت نايت و لن يتم استبدال هذه البطاقات نهائياً إلا في حالة سرقتها أو فقدانها أو قيامك باستخدامها بدون تصريح، حيث يعد استخدام بطاقة الهدية بناءًا على الشروط.

أسعار شحن فورت نايت

يمكن للشخص ربح ما يعادل 300 V-Bucks عبر المشاركة في الأحداث مع كل من الأصدقاء في لعبة فورت نايت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي واجتياز مستويات اللعبة دون القيام بشراء Battle Pass ، ويتمتع اللاعبين بفرصة ربح تصاريح موسمية مستقبلية من V-Bucks إذا حققوا تقدماً كافياً في موسم واحد .

ويوفر الموسم الثالث Fortnite القدرة على ربح 1500 نقود V-Bucks عند الوصول إلى Battle Pass المستوى 68.

أسعار الشحن المعروفة فتقدر بـ :

بطاقة فورت نايت 100$

حساب أمريكي: 13500 v bucks

بطاقة فورت نايت 25$

حساب أمريكي: 2800 v bucks

بطاقة فورت نايت 40$

حساب أمريكي: 5000 v bucks

بطاقة فورت نايت 100$

أهمية الحصول على سكنات فورت نايت

هناك العديد من فورت نايت سكنات التي توفر لك العديد من الأدوات بداخل اللعبة للوصول إلى أعلى المستويات مثل الأسلحة و الأزياء و السيارات و الكثير من الأشياء الأخرى.

وهناك مجموعة متنوعة من أفضل السكنات مثل: سكن Renegade Raider و الذي يسمى سكن بنت الطيارة والذي يحتوي على عدد كبير من العناصر التي من الممكن أن تجدها في الحسابات القديمة كما أنه يحتوي على العديد من الخلفيات.

أيضاً سكنات جلكسي و هي من سكنات فورت نايت المشهورة و الذي يمكن من خلاله مسح الجلد من فورت نايت و القيام باستبداله بـ CLOW ، و سكن بلايت نايت و الذي تظهر من خلاله بمظهر شيطون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد