دلال سلامة: العدوان على غزة يأتي تأكيدا على همجية الاحتلال

دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح - أرشيف

أكدت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة صباح اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022 أن العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة يأتي تأكيدا على همجية الاحتلال واستمراره بسفك دماء أبناء الشعب الفلسطيني .

وأكدت سلامة في مداخلة هاتفية عبر صوت فلسطين رصدتها وكالة سوا، أن رسائل وبيانات الشجب والاستنكار لن توقف الاحتلال ولن توقف همجيته واعتداءاته المستمرة يوميا، والتي لا تفرق بين نساء وأطفال وشيوخ، ولا صحفيين أو طواقم طبية ، مضيفة أن هذه البيانات تأتي فقط في اطار لحظي ولن تفلح في نهاية الاحتلال .

وأوضحت أن الاحتلال في كل مرة يستغل الدم الفلسطيني لجعله وسيلة انتخابية، للوصول الى مساعيه السياسية، بكل قذارة ودون رحمة .

وأشارت إلى أن دعم بعض الدول مثل أمريكيا وبريطانية لجرائم الاحتلال بحجة أن إسرائيل من حقها الدفاع عن نفسها، هو ما يجعل الاحتلال يستمر بفعل هذه الجرائم لضمانه عدم المسائلة والمحاسبة القانونية.

وأكملت: "بالإضافة للهوان العربي وعدم التضامن بالشكل المطلوب مع القضية الفلسطينية، وخذلان القضية الفلسطينية بالتهافت على اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال بحجة الانفتاح والمنافع المشتركة، مؤكدة على وجوب هذا التضامن، وأن الدول العربية لا يجب أن تكون وسيطا، بل داعما ومؤيدا أولا للقضية الفلسطينية ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد