صورة: عبير أحمد .. عملية تجميل بنتائج عكسية والجمهور مصدوم

الفنانة المصرية عبير أحمد

نشرت الفنانة المصرية عبير أحمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة شخصية لها، تظهر انتفاخاً في وجهها إثر عملية تجميل خضعت لها لإذابة الفيلر من الشفتين، وتسببت بنتائج عكسية.

وقامت عبير أحمد بنشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات، كانت قد أرسلته للطبيب الذي أجرى لها عملية الفيلر، تظهر فيه منتفخة الشفتين والوجه، وأرفقته بتعليق" "الدكتور حب يطمن علي.. فطرشتله هالفيديو.. وهلا أنا جميلة في عز الأزمات أضحك"

وروت عبير في الفيديو تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أنها توجهت للطبيب من أجل إذابة الفيلر من شفاهها؛ بسبب بروز شكلهما الغريب أمام الكاميرات، وقرر الطبيب حقنها بإبرة لتذويب الفيلر يستخدمها مع جميع الحالات، إلا أن جسمها تفاعل مع الحقنة بطريقة عكسية مما أدى إلى انتفاخ وجهها.

وتسبب الفيديو الذي نشرته الفنانة عبير بصدمة لدى جمهورها، ودفع بعضهم للتعاطف معها، كما وعلق أحد المتابعين " "كنت جميلة من غير عمليات التجميل، الطبيعي أحلى، خلق الله أفضل"

وبدأت الفنانة عبير أحمد المقيمة في الكويت، مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، وتعد واحدة من أشهر فنانات الخليج العربي، خاصة بعد ظهورها في الدراما السعودية، وتحديدا الجزء الرابع عشر من مسلسل "طاش ما طاش" بجانب ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

وتزوجت عبير أحمد لأول مرة من رجل أعمال مصري ولديها منه توأمان وليد وكنزي، لكن هذا الزواج لم يدم، حيث انفصلا عام 2009، ثم تزوجت من رجل أعمال لبناني لكن هذا الزواج أيضًا لم يستمر، إذ أعلنت انفصالهما عام 2013.

197-233908-abeer-ahmed-plastic-surgery-2.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد