السعودية : مصرع طبيبة أثناء محاولة إنقاذ فتاتين من الغرق

الطبيبة السعودية عفاف فلمبان

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس الأحد 7 أغسطس/ آب 2022 م، مع مصرع طبيبة سعودية وصديقتها، أثناء محاولتها إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة.

وقالت مصادر طبية، نجحت الطبيبة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه ، من إنقاذ الفتاتين، لكنها لم تستطع النجاة، فغرقت هي صديقتها بعد الجهد الكبير الذي بذلتاه. 

وبدوره، ذكر الدكتور محمد فلمبان، ابن شقيقة الدكتورة عفاف فلمبان، أن عمته التي تعمل استشارية نساء وتوليد وعقم بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، وصلت إلى جدة الخميس الماضي في عطلتها الأسبوعية لزيارة الأسرة، وأثناء وجودها في أحد «الشاليهات» مع أقاربها وصديقتها لينا طه، فوجئت بحركة غير اعتيادية وسط البحر، وشاهدت فتاتين تصارعان الموج على وشك الغرق، فبادرت مع صديقتها لينا لمحاولة إنقاذهما، وكان أجلهما أسرع فرحلت وصديقتها غرقاً.

من جهتها، قالت مستشارة التوليد وأمراض النساء في السعودية، سامية العمودي، في تغريدة لها: "فاجعة أليمة تركت ألمًا عميقًا بوفاة زميلة طبيبة نساء وتوليد وعقم د. عفاف فلمبان تعازينا لعائلتها الكريمة ومحبيها جعل الله الفردوس الأعلى مستقرًا لها فقد توفيت غرقًا يوم أمس وهي تنقذ فتاتين من الغرق رحمها الله وتغمدها بواسع رضوانه”.

 


ونعى عدد من الأطباء الدكتورة عفاف فلمبان، وصديقتها لينا طه، سائلين المولى عز وجل لهما الرحمة والمغفرة وأن يتقبلهما مع الشهداء، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

المصدر : وكالة سوا-العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد