قناة الميادين بث مباشر - أخبار التهدئة بين غزة وإسرائيل

قناة الميادين بث مباشر - أخبار التهدئة بين غزة وإسرائيل

قناة الميادين بث مباشر - أخبار التهدئة بين غزة وإسرائيل، حيث يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على بث مباشر لمتابعة قناة الميادين، ومتابعة مجريات وتطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في يوه الثالث.

وكانت قناة الميادين بث مباشر عن أعلنت مساء الأحد 07 أغسطس 2022، عن توصل المقاومة الفلسطينية في غزة، وخصوصا سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي لاتفاق مع الوسيط المصري لإعلان تهدئة يدخل حيّز التنفيذ خلال الساعات القليلة القادمة.

ونقلت قناة الميادين بث مباشر عن مصادر خاصة، إنه "تم الاتفاق على تهدئة في غزة والإعلان بعد قليل". وذلك عبر صفحتها الرسمية على تطبيق تليجرام.

وأضافت قناة الميادين مباشر وفي تغطيتها لأخبار التهدائة بين غزة وإسرائيل، أضافت: "مصادر خاصة للميادين: تمّ الاتفاق على وقف إطلاق النار في غزة بتحقيق مطالب حركة الجهاد الإسلامي كاملةً".

قناة الميادين بث مباشر - أخبار التهدئة بين غزة وإسرائيل

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عرض بث مباشر لقناة الميادين، لمتابعة تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة، وخصوصا الأخبار الجديدة المتعلقة بوجود إتفاق تهدئة قد يدخل حيّز التنفيذ خلال الساعات المقبلة.

قناة الميادين بث مباشر 

قناة الميادين قناة فضائية عربية متنوعة، جزء من شبكة الميادين الاعلامية ويديرها غسان بن جدو، مقرها بيروت، وترخيصها بريطاني، وتتوزّع مكاتبها على عواصم رئيسية كأنقرة، وطهران، وواشنطن، ولندن، وبكين وغيرها، إلى جانب مكتبَين رئيسيَّين في القاهرة، وتونس العاصمة. انطلقت رسميا يوم 11 يونيو 2012.

وتعرض قناة الميادين بث مباشر، على مدار الساعة لمتابعة تطورات العدون والتهدئة المتعلقة بين قطاع غزة، وإسرائيل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد