وفد من دار القرآن الكريم والتشريعي يتفقد مخيمات تاج الوقار (7)

غزة / سوا / زار وفد من مجلس إدارة دار القرآن الكريم والسنة برئاسة الدكتور عبد الرحمن الجمل ، ووفد من نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الاسبوع الماضي, مخيمات تاج الوقار "7" لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة غزة للطالبات.

 وقد ضم الوفد كلاً من النواب د. مروان أبو راس، د. فرج الغول، د. أحمد أبو حلبية و الأستاذ جمال ,ومن جهته قال الدكتور عبد الرحمن الجمل:" جئنا اليوم إليكم لنشد على أياديكم ونساندكم ونقف معكم من أجل الاستمرار والتواصل حتى تتموا حفظ كتاب االله عز وجل", مشيداً بجهود إدارة دار القرآن الكريم والسنة قسم الطالبات وشكر المحفظين والإدارة على ما يبدلونه من أجل إنجاح مشروع تاج الوقار7 بدوره.

 أكد النائب د .مروان أبو راس أن هذه المخيمات هي الطريق الأوحد لتحرير فلسطين وشكر دار القرآن الكريم والسنة على جهودها العظيمة والمتميزة في خدمة كتاب الله وسنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم.


وفي سياق منفصل كرمت أمس دار القرآن الكريم والسنة - قسم الطالبات الفائزات في مسابقة البيان في حفظ معاني القرآن الكريم في احتفال أقيم في المقر الرئيس , حيث حضر الاحتفال أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس الدار الدكتور عبد الرحمن الجمل ومدير عام الدار ومديرة قسم الطالبات ومديرات الفروع والدوائر والطالبات المحتفى بهن .


وأشاد الجمل بمسابقة البيان ، ودعا الطالبات لتدبر القرآن والعمل به وفهمه وتدريس مفهومه الصحيح للناس , وشكر الجمل كل القائمات على هذه المسابقة .


وأوضحت أ. هيفاء رضوان مديرة قسم الطالبات أن المسابقة أقيمت في كل الفروع وشملت معاني القرآن كاملاً ومعاني 20جزءً و 10جزءً وخمس أجزاء , وبينت أن المسابقة استهدفت كل الأخوات من دار القرآن وخارجها .


وفي نهاية الاحتفال كرمت الفائزات بمصحف يحتوي على معاني المفردات ومبلغ مالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد