سبب وتفاصيل وفاة الشاب عبدالاله في النمسا

سبب وتفاصيل وفاة الشاب عبدالاله في النمسا

سبب وتفاصيل وفاة الشاب عبدالاله في النمسا، حيث عمّ الحزن مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صباح اليوم السبت 06 أغسطس 2022، عقب وفاة الشاب الذي شهدوا له بالأخلاق الحسنة، عبدالاله في منطقة سانكت يوهان إم تيرول غرب جنوب النمسا.

وتصدر ترند وفاة الشاب عبدالاله في النمسا، عبر تويتر بالسعودية، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين عن وفاة الشاب عبدالاله في النمسا: "استاذي ومعلمي بالصف الأول الثانوي استاذ/ عبد الاله الحسنية رحمة الله عليك فجعنا خبر وفاته ونشهد الله انك ماقصرت معنا ولا مع احد من الطلاب وانه لم يتبقى احد من طلابك الا وترحم عليك وذكرك بالخير لك معنا مواقف لا تنسى وذكرى لا يمحوها الزمن".

وأضاف آخر: "#وفاه_الشاب_عبدالاله_في_النمسا الله يرحمه ويغفرله ويلهم أهله ومحبيه الصبروالسلوان إنالله وإناإليه راجعون".

سبب وتفاصيل وفاة الشاب عبدالاله في النمسا

وبشأن سبب وتفاصيل وفاة الشاب عبدالاله في النمسا، فقد أفادت مصادر صحفية من عائلته، بأن الشاب عبدالاله في النمسا توفي مع وابنه ذو الأربع سنوات في حادث مؤسف في النمسا، يوم أمس، بعد اصطدام قطار بسيارتهم التي علقت في طريقه.

وأضاف: "نجح في اخراج زوجته وطفليه ثم عاد ليخرج الطفل من مقعد الأطفال قبل وصول القطار ولكن قدر الله كان أسرع نقلت لكم الخبر طلباً في الدعاء لهما بالرحمة".

FZaYexCXwAEN31Z.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد