إسرائيل الآن بث مباشر – غزة اليوم بث مباشر

غزة اليوم بث مباشر- رشقة صواريخ تطلق من غزة صوب اسرائيل

تواصل إسرائيل قصف أهداف مختلفة ومتفرقة في قطاع غزة ، في وقت تواصل الفصائل الفلسطينية إطلاق الصواريخ من غزة رداً على الغارات الإسرائيلية التي أسفرت حتى اللحظة عن استشهاد 10 فلسطينيين بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وفتاة تبلغ من العمر 23 سنة.

وتتجه أنظار الجميع صوب إسرائيل الآن بث مباشر لمتابعة أين تسقط الصواريخ التي تطلقها الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة ، فيما تتابع غزة اليوم بث مباشر ، لمعرفة مستجدات الأوضاع في ظل استمرار إسرائيل بقصف أهداف ومواقع في القطاع.

إسرائيل الآن بث مباشر

وترصد عدسات الكاميرات أوضاع إسرائيل الآن بث مباشر ، في وقت تحاول القبة الحديدية التي نشرها الجيش الإسرائيلي على امتداد حدود قطاع غزة والبلدات والمدن القريبة التصدي لصواريخ المقاومة التي تطلق من القطاع.

وتواصل الفصائل الفلسطينية اطلاق القذائف الصاروخية صوب البلدات القريبة من حدود غزة ردا على استمرار العدوان الإسرائيلي ، فيما أعلنت نجمة داوود الحمراء عن إصابة 5 إسرائيليين بجراح طفيفة بعد سماع دوي صفارات الإنذار عقب إطلاق صواريخ من غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، فجر السبت، أنه استهدف مواقع جديدة للجهاد الإسلامي بقطاع غزة، فيما أفادت قناة عبرية رسمية بقصف 26 هدفا للحركة منذ انطلاق العملية العسكرية.

وقال الجيش في بيان نشره على حسابه بتويتر: "هاجم الجيش الإسرائيلي مواقع أخرى لإنتاج الأسلحة تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي الفلسطينية".

وأضاف أنه قصف أيضا، موقعا لإنتاج المواد المستخدمة في إنتاج الصواريخ، ومواقع لإنتاج قذائف الهاون في القطاع.

وأضاف الجيش أنه يواصل "قصف مواقع تابعة للجهاد الإسلامي في أنحاء متفرقة من قطاع غزة".

غزة اليوم بث مباشر

وعلى جبهة غزة اليوم بث مباشر ، يتواصل القصف الإسرائيلي على مختلف الأهداف والمواقع في جنوب ووسط وشمال قطاع غزة ، حيث تخلو شوارع القطاع من المارة وسط حالة من الترقب لما ستسفر عنه الأوضاع خلال الساعات المقبلة.

واستهدف الجيش الإسرائيلي الجمعة مواقع عسكرية وأهدافا أخرى أسفرت عن "استشهاد 10 فلسطينيين بينهم طفلة وسيدة، وإصابة 55 آخرين بجراح مختلفة"، بحسب وزارة الصحة في غزة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد