قناة الأقصى مباشر - أخبار غزة لحظة بلحظة

قناة الأقصى مباشر - أخبار غزة لحظة بلحظة

قناة الأقصى مباشر - أخبار غزة لحظة بلحظة، حيث يبحث الكثير عن متابعة قناة الأقصى بث مباشر لمشاهدة مجريات الأحداث الساخنة في قطاع غزة، جراء التصعيد الإسرائيلي عليها.

ووفق قناة الأقصى مباشر، ووزارة الصحة في غزة، فإن التصعيد على غزة الآن، أسفر حتى اللحظة عن استشهاد 10 مواطنين بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، وسيدة تبلغ من العمر 23 عاما، وإصابة 75 مواطنا بجراح مختلفة.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه المقاومة الفلسطينية وخصوصا سرايا القدس ، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن إطلاق الصواريخ صوب البلدات والمدن الإسرائيلية. وفق قناة الأقصى مباشر

وتبث قناة الأقصى بث مباشر، متابعة لحظة بلحظة لآخر مستجدات التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث نقلت عن نجمة داود الحمراء قبل قليل: "طواقمنا تعاملت حتى الآن مع 8 إصابات جراء إطلاق الصواريخ من غزة، 5 منهم نقلوا إلى مستشفيات أسوتا، وبرزيلاي".

قناة الأقصى مباشر - أخبار غزة لحظة بلحظة 

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، بث مباشر قناة الأقصى المحلية في القطاع، لمتابعة أخبار غزة لحظة بلحظة، جراء استمرار القصف الإسرائيلي المستمر عليها.

تردد قناة الأقصى بث مباشر

وبشأن تردد قناة الأقصى بث مباشر، آخر تحديث السبت 06 أغسطس 2022، وفق البيانات التالية:

التردد: 10971

الاستقطاب: (أفقي)

معدل الترميز: 27500

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، قناة الأقصى مباشر - أخبار غزة لحظة بلحظة، لمتابعة آخر التطورات الجارية جراء التصعيد الإسرائيلي المتواصل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد