مجدلاني يشارك السفير العُماني آخر المستجدات السياسية الفلسطينية

احمد مجدلاني

استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني، بمكتبه اليوم الخميس، 4 أغسطس 2022، السفير العُماني لدى دولة فلسطين سالم بن حبيب العميري.

وأطلع مجلادني السفير العميري على آخر المستجدات السياسية والأوضاع في الأراضي الفلسطينية، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة تغريد كشك.

وأشاد مجدلاني، وفق بيان للنضال الشعبي، بعمق العلاقات الفلسطينية العُمانية، مثمنا دور سلطنة عُمان في الدفاع عن القضية الفلسطينية ودعمها لجهود حل الدولتين.

وقال: إن حكومة الاحتلال تمارس إرهاب دولة منظم، وخصوصا ما تقوم به من اجراءات متسعة في العاصمة القدس التي تتعرض لهجمة متواصلة من تهويد واعتداءات على المقدسات الإسلامية والمسيحية وعمليات التهجير القسري للمواطنين.

وأوضح أن القيادة الفلسطينية تواصل جهودها السياسية والدبلوماسية على كافة الصعد، لوسم دولة الاحتلال كدولة تمييز عنصري، كما دعت لتحويل المبادرة الصينية لمبادرة دولية في ظل انسداد أفق العملية السياسية والاحتكار الأمريكي.

من جانبه جدد السفير العميري تمسك السلطنة بقرارات الشرعية الدولية، ورفضها لمنطق ازدواجية المعايير في التعامل مع الأزمات، التي تمس السلم والأمن في العالم.

وأكد ضرورة إدراج القضية الفلسطينية في صلب أولويات المجموعة الدولية، لإعادة بعث مسار السلام بغية تحقيق حل عادل ودائم وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد