خبر وفاة شيماء علي يثير موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة شيماء علي - ارشيف

أعربت النجمة الإعلامية الكويتية  شيماء علي عن استيائها الشديد من شائعة خبر وفاتها مما أثار غضب وتوتر محبيها عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد تلقيهم الاشاعات معبرين عن سخطهم بترديد هذه الإشاعات التي لا صحة لها من الأساس خاصة بعد مروره أيام على وفاة والدها.

وعبّر متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي عن استياءهم الشديد لهذه الشائعات التي لاحقت شيماء علي واعتبروها تجارة بحزنها على والدها حديثا.

وتعاطف الجمهور مع الفنانة شيماء علي بعدما نشرت على حسابها الشخصي صورة سوداء مكتوب عليها" البقاء لله "وايات قرآنية مؤثرة .

حقيقة خبر وفاة شيماء علي

خبر وفاة الفنانة العالمية الكويتية شيماء علي لم يخرج عن كونه مجرد شائعات إلا أن الأمر تسبب في حالة من الغضب بين محبيها اللذين اعتبروا أن ما حدث هو إتجار بأحزانها.

وكتبت الفنانة تعلياق على صورتها : " اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب، مثواك الجنة يا حبيبي".

ودعا الجمهور رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، وكتبوا العديد من التعليقات على المنشور الخاص بها والتي جاء في ها: "عيب إنه يكون شخص بيمر بظروف صعبة مثل هذا ونلاقى ناس بتموته هو شخصيا حط نفسك مكانها يا أخي الله لا يعمر بيتك"، "كيف بيكون شعور واحدة فاقدة أبوها لما تلاقي خبر وفاتها الناس كلها عم تتحدث عليه؟".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد