شاهد .. رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل

خبيرة التجميل رهف القحطاني

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة مشهورة لخبيرة التجميل والناشطة السعودية رهف القحطاني، قبل وبعد عمليات التجميل.

وأظهرت الصورة رهف قبل إجراءها عملية جراحية لأنفها، حيث بدى أكبر حجماً من الوقت الحالي، ليعود رواد التواصل الاجتماعي للمقارنة من جديد بين ملامحها في الماضي وملامحها في الوقت الحالي.

ويبدو أن رهف فضلت الخضوع لعملية تجميل في الأنف، لكي تتخلص من التنمر التي كانت تتعرض له سابقاً، وقامت بتعديل شكل حاجبيها وأسنانها، لتعدل ابتسامتها بابتسامة هوليوود، وغيرت أيضاً من قصة شعرها وتخلت عن الشعر القصير.

كما لجأت رهف لحقن البوتكس في بعض الأماكن من الوجه لتبدو أكثر نضارة من السابق، وقامت بحقن شفاهها بالفيلر لتغير شكل ابتسامتها وتصبح أصغر سنا.

وكشفت رهف لمتابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي عن تكلفة عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، من خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها أنها كلفتها نحو 40 ألف ريال، الأمر الذي شكل صدمة لدى بعض المتابعين.

وردت رهف القحطاني مفتخرة بمالها وعمليات التجميل التي خضعت لها من مالها الخاص، وقالت في فيديو بثته عبر سناب شات: "سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسويت تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان".

وتعرضت بسبب ذلك لانتقادات واتهامات باستفزاز جمهورها، الذي وصلت بسببه للحصول على هذه الأموال بسبب نسبة المشاهدات المرتفعة التي يقدمها لها بسهولة.

fef7cee147ce926360ef89546e1fe22a78b5994f-040822085021.png
 

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد