تفاصيل هاشتاق مقاطعة بوكينج وتصدره الترند

تفاصيل هاشتاق مقاطعة بوكينج وتصدره الترند

مقاطعة بوكينج ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي " تويتر " في المملكة العربية السعودية ، هاشتاق مقاطعة بوكينج وعدم التعامل معه ، وهو الموقع الرسمي لحجز السفريات عبر الانترنت ، وذلك بعد قيامه بعرض العلم الخاص للمثليين ، وعدم مراعاة التطبيق للقيم الأخلاقية والمبادئ الدينية ودعم مجتمع الشواذ جنسياً.

الأمر الذي أثار غضب وسخط رواد موقع تويتر في السعودية ومطالبتهم بمقاطعة موقع وتطبيق بوكينج ، وإطلاق هاشتاق " مقاطعة بوكينج " وتصدره الترند خلال ساعات قليلة.

سبب مقاطعة بوكينج

قام الموقع الرسمي لحجر السفريات عبر الانترنت " بوكينج " بعرض العلم الخاص بالمثليين ، هذا الأمر أثار غضب واستياء رواد موقع تويتر الشهير وإطلاقهم هاشتاق لمقاطعة موقع وتطبيق بوكينج .

إذ هناك العديد من الشركات والمواقع التي تدعم المثلية والشواذ في العالم ، ويجب مقاطعة كل الشركات والمواقع التي تدعم هؤلاء الأشخاص ، كون المثلية ضد العادات والفطرة الإسلامية الصحيحة التي تربى عليها العديد من المسلمين حول العالم.

موقع بوكينج الرسمي

يعتبر موقع بوكينج من المواقع الإلكترونية الهامة والتي تختص بكل ما يتعلق بالإقامة الدائمة أو ضبط الرحلات المختلفة من أجل السفر وضمان الحجز لوكالة سفر هولندية عبر الإنترنت.

كما يعتبر تطبيق بوكينج واحد من إحدى الشركات التابعة لـ Booking Holdings يقع مكتبها الرئيسي في أمستردام ، هولندا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد