بالصور: لأول مرة .. تسريبات تظهر مميزات هاتف جوجل بكسل 7 " Googel pixel 7 "

هاتف جوجل بكسل 7 - Googel pixel 7

أعلنت شركة جوجل الأمريكية المتخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت، وإرسال رسائل بالريد الإلكتروني، عن استعدادها لإصدار سلسلة جديدة من هاتفها الجديد جوجل بكسل "Google Pixel".

وبحسب موقع "رقمي تي في"، فإن جوجل أعلنت بشكل رسمي طرح سلسلة هاتف جوجل بكسل "7 7Google Pixel" في شهر أكتوبر المقبل، وبينت أن سلسلة الهاتف ستشمل (جوجل بكسل 7 برو).

وأكدت تسريبات، أن سلسلة هاتف جوجل بكسل 7 ستصدر رسميًا في منتصف أكتوبر، وستتوفر للطلب المسبق في 6 أكتوبر، ثم سيتم طرحهما لاحقًا للبيع في 13 أكتوبر، ومن المتوقع أن تعمل الهواتف بمعالج وجيل الجديد 2 Tensor.

وذكرت التسريبات أن الشركة المصنعة المسؤولة عن إنتاج سلسلة جوجل بكسل 7 هي  "china Foxconn".

مميزات الهاتف

سيأتي هاتف "7 Google Pixel" الجهاز بشاشة بدقة (2K) وبثقب واحد في أعلى منتصف الشاشة، وسيكون هيكله من السيراميك بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة ( 50 ميجا بكسل) وأخرى بيريسكوب، بالإضافة إلى كاميرا أمامية ( 331 Samsung)

بدقة ( 11 ميجا بكسل).

وفقا للتسريبات السابقة، سيأتي طراز "Google Pixel 7 Pro" أيضًا مع مستشعر( 787 Sony IMX)، فقد تم تجهيزه بكاميرا "بيريسكوب" المقربة في الفتحة الدائرية الموجودة على الجانب الأيمن ، وهي نادرة جدا في أجهزة "أندرويد" الرئيسية اليوم ويمكن أن تحقق أداء أفضل للتصوير عن بعد.

بالإضافة إلى ذلك، ستعمل سلسلة هواتف "7 Google Pixel" مع نظام التشغيل" أندرويد 13"، والتي ستكون أيضًا أول الهواتف الرائد التي تصل بهذا الإصدار من نظام التشغيل.

كما سيتم تشغيل السلسلة بواسطة شريحة "Tensor" من الجيل الثاني، والتي بلا شك أفضل وأسرع من سابقتها، يمكن أن يأتي هذا الجهاز بسعة تصل إلى ( 12 جيجابايت) من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المرجح أن يكون هناك خيار لذاكرة التخزين( 128 جيجابايت) و ( 256 جيجابايت).

32.PNG
12.PNG
00.PNG

المصدر : وكالة سوا - رقمي tv

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد