موعد كأس السوبر الأوروبي 2022

موعد كأس السوبر الأوروبي 2022

موعد كأس السوبر الأوروبي 2022 ، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم انطلاق الموسم الجديد في الدوريات والبطولات الأوروبية الكبرى.

موعد كأس السوبر الأوروبي 2022 ، والتي تجمع مباراة السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وستجمع مباراة السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

هذا العام سيواجه ريال مدريد بطل دوري الأبطال نظيره آينتراخت فرانكفورت الفائز ببطولة الدوري الأوروبي، وسوف يحاول الملكي تعويض خسارته اللقب في 2018 أمام أتلتيكو مدريد.

وكانت هذه المرة الأخيرة التي يفوز بها حامل لقب اليوربا ليج بلقب السوبر، إذ حقق ليفربول اللقب في 2019 ثم بايرن ميونخ في 2020 وتشيلسي العام الماضي وكلهم حققوا التشامبيونزليج.

يُنظر إلى كأس السوبر الأوروبي على أنها مباراة هدفها الاستمتاع ببداية موسم الأندية المحلية، ويقدم لك جول جميع التفاصيل عنها بما في ذلك الموعد والقنوات الناقلة وأكثر.

موعد كأس السوبر الأوروبي 2022

موعد السوبر الأوروبي 2022 في نسخته الجديدة التي تُقام مع بداية الموسم، هو يوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، وهو الموافق 12 محرم 1444 هجريًا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المنتظر في كأس السوبر الأوروبي 2022  بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للسوبر الأوروبي 2022

مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مسابقات الويفا الخاصة بالأندية والمنتخبات، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القناة الناقلة للسوبر الأوروبي 2022 هي "beIN SPORTS PREMIUM 1"، والتي تنقل عادةً أهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي خلال الموسم.

ومن المقرر أن يُقام السوبر الأوروبي 2022 ، على استاد هلسنكي الأولمبي، والذي يقع في عاصمة فنلندا التي تحمل نفس الاسم، وهو متعدد الاستخدامات الرياضية والترفيهية رغم كونه ملعب كرة قدم.

مَن يواجه ريال مدريد في السوبر الأوروبي 2022؟

يشارك ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي 2022 بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على ليفربول في النهائي، ليسجل الملكي مشاركته السابعة في السوبر.

أما منافس الريال في السوبر الأوروبي هذا العام فسيكون نادي اينتراخت فرانكفورت  الألماني، والذي فاز بالدوري الأوروبي للمرة الأولى في التاريخ، وهي بطولته الأوروبية الأولى.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

نهائي السوبر الأوروبي 2022

الأربعاء 10 أغسطس 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

beIN SPORTS PREMIUM 1

ملعب هلسنكي

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد