موعد عرض مسرحية حلم جميل في الإسكندرية

الفنان سامح حسن - ارشيف

موعد عرض مسرحية " حلم جميل"، أعلن الفنان المصري سامح حسين موعد عرض مسرحية " حلم جميل "، على مسرح "ليسيه الحرية" بمدينة الإسكندرية، غدا الجمعة 5 أغسطس / آب الساعة 9 مساءً.

عرضت المسرحية في عدة محافظات "بوجه قبلي" ضمن برنامج وخطة "المواجهة والتجوال" الذي يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

مسرحية حلم جميل

تناولت مسرحية "حلم جميل" عن "تشارلي شابلن" وهو عرض غنائي موسيقى استعراضي، يدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتُظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

ويمثل دور البطولة في مسرحية "حلم جميل" الفنان سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد