تويتر تختبر مميزات جديدة متعلقة بهذه الخدمة

شركة تويتر الأمريكية

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي تويتر ، عن اختباره لمميزات جديدة عبر تهدف إلى تعزيز تجربة مستخدميه من خلال خدمة غرف الدردشة الصوتية الخاصة، المعروفة باسم ""Spaces.

وبحسب موقع "تك كرانش" التقني، فإن  تويتر  تسضيف ميزة المحطات موضوعية والملخصات اليومية، وبين أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير تجربة جديدة لعلامة التبويب "Twitter Spaces " في منصتها الرقمية.

وشارك الموقع التقني لقطات شاشة  من موقع تويتر لإحدى الإصدارات السابقة من الاختبار تظهر إضافة محطات صوتية موضوعية بالإضافة إلى ملخص صوتي مخصص يومي.

ويُظهر الاختبار في موقع تويتر مظهرًا وجوهرًا متجددًا لخدمة الـ"Spaces"، حيث ينظم غرف الصوت في موضوعات، مثل الموسيقى أو الرياضة.

ووفقًا للقطات الشاشة المنشورة، هناك أيضًا ميزة يطلق عليها اسم "ملخصك اليومي" أو (Your daily digest)، والتي تتضمن مجموعة مختارة من البرامج التي يمكن تشغيلها بنقرة زر واحدة.

وتعرض علامة التبويب للمستخدم أيضًا من يستمع (أو المشاركين) من متابعيه للمحتوى، كما هو الحال الآن.

وأوضح "تك كرانش"، أن تويتر بصدد الإعلان الرسمي للتحديثات الجديدة في الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من بعض الإصلاحات التي أبلغ عنها المختبرون والمطورون، مشيًرا إلى أن التحديثات ستتوفر لنظامي تشغيل " أندرويد " و" iOS ".

ولم تقدم تويتر إطارًا زمنيًا محددًا لإطلاق التحديثات الجديدة، لكنها أكدت أن التحديثات الجديدة ستتضمن خواصًا أخرى إلى جانب تلك المنشورة في لقطات الشاشة، دون أن تفصح عنها

ووفقًا لتقرير "تك كرانش"، يبدو أن الإصدار المحدث يعتمد على دعم " Spaces" لميزة ”"الموضوعات" التي تم إطلاقها العام الماضي.

وسمحت الميزة هذه للمبدعين بوضع علامات على برامجهم الصوتية بما يصل إلى ثلاثة موضوعات من قائمة عامة.

يأتي ذلك في إطار جهود تويتر المتبعة منذ فترة للترويج للخدمة الصوتية عبر منصتها لجعلها منافسة مع منصات صوتية مماثلة، مثل تطبيق ”كلوب هاوس“ الشهير.

وفي الربيع الماضي، سهّلت تويتر أيضًا على المستخدمين رؤية المزيد عن Spaces "" عندما ينقرون على علامة تبويب " Space" وذلك من خلال وضع شريط الخدمة في الجزء العلوي من الشاشة التي تعرض تفاصيلًا حول غرف الدردشة بما في ذلك من هو المستضيف وما هي الموضوعات المطروحة للمناقشة، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى.

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد