العالول: جميع الخيارات مفتوحة أمامنا بما فيها سحب الاعتراف بإسرائيل

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول اليوم الخميس 4 أغسطس 2022، أن الخيارات السياسية للجم جرائم الاحتلال مفتوحة، بما فيها سحب الاعتراف بإسرائيل.

وقال العالول خلال حديث مع "صوت فلسطين" تابعته "سوا" :" إن المسألة ليست ترفًا بالنسبة لنا، فلا يجوز الاعتراف بإسرائيل والاتفاقيات القائمة، خاصةً أن إسرائيل لا تعترف بالحق الفلسطيني وقيام الدولتين وترتكب كل الجرائم بحق الشعب الفلسطيني".

وأشار إلى أن الرئيس محمود عباس سيعلن عن زيارة قريبة إلى ألمانيا، في ظل الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية في حشد الدعم والتأييد لفلسطين.

وعن تخصيص إسرائيل مبلغ 61 مليون شيكل لشراء أراضٍ فلسطينية، نوه العالول إلى أن القيادة الفلسطينية تواجه ممارسات الاحتلال على المستوى السياسية، بما فيها ذهاب الرئيس محمود عباس إلى الأمم المتحدة لأخذ العضوية الكاملة لفلسطين، وطرح مشروع أساسي لحماية الشعب الفلسطيني، وضمان إحيائه وإيجاد آليات لتنفيذه.

وذكر أن دائرة المقاومة الشعبية يجب أن تتوسع بشكل يومي، ليكون هنالك رادع لجرائم الاحتلال ومستوطنيه، كما حدث في الأيام الماضية من تحرمات شعبية سُلط عليها الضوء في رام الله و نابلس ومسافر يطا وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد