الهلك البرازيلي .. لاعب كمال أجسام حقن جسده حتى الموت

لاعب كمال الأجسام البرازيلي- ارشيف

سبب وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو ، حيث توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير "فالدير سيغاتو" بعد تناوله جرعة زائدة من المنشطات الخطيرة لتضخيم العضلات في عيد ميلاده الـ55.

وحصل الرجل الخمسيني لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو على عدة ألقاب بسبب شكل جسمه الضخم المخيف ، أهمها الهلك العجيب" أو "العملاق الأخضر"، "شوارزنيغر".

سبب وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو

وكان سيجاتو الذي توفي في عيد ميلاده الخامس والخمسين الملقب بإسم "الهلك البرازيلي" يحقن نفسه بعقار ما يسمى" بالسينثول" منذ سنوات، علماً  بأن عقار "السينثول" تشمل تركيبته من زيت وكحول و اليدوكائين، لكن عند استخدامه المستمر قد يتسبب إلى التلف في الأعصاب والضمور وسكتات دماغية على الفور .

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية في عام 2016،  قد تم  تحذير سيغاتو من استخدام الحقن التي يتلقاها في نفخ عضلاته، التي لها أعراض جانبية متعددة منها تلف في  الأعصاب والبتر والإصابة بسكتة قلبية.

وبالرغم من التحذيرات المستمرة التي يتلقاها "العملاق البرازيلي" من الأطباء إلا أنه يشعر بالسعادة عند تلقيه للجرعات وجعل عضلاته أكبر مرتين ويريد حقن المزيد

وأطلق على منصة الإنستغرام الخاصة به بلقب يسمى ""فالدير سينثول"، علماً بأنه قد  وصل إلى منصة التيك توك 1.7 مليون متابع .

وفي يوم وفاته طلب سيجاتو المساعدة من أحد الجيران ،لأنه كان يعاني من صعوبة في التنفس، وتم نقله إلى وحدة  العناية المركزة لكنه فارق الحياة .

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد