اتحاد المعلمين ينفي صدور أي بيان بخصوص تعليق الدوام في بداية العام الجديد

سائد ارزيقات أمين عام اتحاد المعلمين

أكد سائد ارزيقات أمين عام اتحاد المعلمين، اليوم الخميس 4 أغسطس/ آب 2022، أنه لم يصدر عن اتحاد المعلمين الفلسطيني أي بيان بخصوص تعليق الدوام أو الاضراب مع بداية العام الجديد.

وقال ارزيقات خلال حديث مع "صوت فلسطين" تابعته "سوا،: "نؤكد لأبناء شعبنا الفلسطيني أننا نتابع مع الحكومة الفلسطينية، تنفيذ كافة الاتفاقيات المبرمة، بيننا وبينها، وأيضاً تفيذ قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة بهذه الاتفاقيات".

وأضاف: "توجهنا إلى وزارة التربية والتعليم و وزارة المالية و تحدثنا بشكل مباشر، حول أهمية تطبيق الاتفاقيات، في مواعيدها، وعدم تأجيل دفع مستحقات المعلمين، وهذا الحل الوحيد أمام الجميع كي لايكون هنا حجة للمعلمين للاضراب بشكل فردي".

وقال أمين عام اتحاد المعلمين: "نحن نتابع منذ أكثر من شهر، مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية، لتفيذ هذه القرارت لكن للأسف حتي الان وزارة المالية لم تنفذ القرارات، التي حان تطبيقها".

وأفاد بأن هذه المستحقات تشمل، الملفات العالقة منذ 2016 "العقود وحساب سنوات التهيئة للمعلمين"، علاوة الإداريين، ودمج مكافآت القدس  و تحول العلاوه الاشرافية إلى طبيعة عمل.

وتابع ارزيقات: "على وزارة المالية تنفيذ هذه القرارات، و‘نهاء الملفات كي يكون هناك بدية عام آمن ومستقر لأبنائنا الطلبة".

وأكمل قال ارزيقات: "نحن نتمنى على كل وسائل الإعلام الحرة والشريفة عدم  التعامل مع الصفحات المشبوهة والوهمية التي تنشر بيانات عن اتحاد المعلمين وهدفها أرباك الساحة التربوية، والساحة الوطنية".

المصدر : وكالة سوا-صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد