موعد عرض فيلم الجوكر Joker الجزء الثاني

فيلم الجوكر

موعد عرض فيلم الجوكر الجزء الثاني أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الجوكر ، وارنر براذرز عن موعد عرض الجزء الثاني المرتقب للفيلم.

وأوضحت الشركة المنتجة أنه من المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم الجوكر في الرابع من شهر أكتوبر عام 2024.

موعد عرض فيلم الجوكر Joker الجزء الثاني

وقال المتحدث باسم الشركة أن الممثل واكين فينيكس سيلعب دور البطولة في فيلم الجوكر الجزء الثاني، حيث يجسد قصة حياة العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" أو الرجل الوطواط.

وحصل الممثل واكين فينيكس على جائزة أفضل ممثل في الجزء الأول من فيلم الجوكر الذي صدر عام 2019.

وفاز فيلم الجوكر الجزء الأول بجائزة أوسكار الذي يركز على قصة أحد أشهر أشرار الكتب المصورة في العالم، بدور العرض.

كما حقق الفيلم نجاحًا ساحقًا من بين سلسلة أفلام مختلفة، حيث يصور شخصية "الجوكر" بشكل سوداوي مختلف تمامًا، عن جميع الأفلام السابقة التي صورت الشخصية.

ملخص قصة فيلم الجوكر Joker الجزء الأول

تدور أحداث الفيلم حول شخص مهرج يطمح أن يكون ممثلًا كوميديًا، محاولًا إثبات نفسه ولكنه في كل مرة كان يفشل، بسبب اضطراب نفسي يعاني منه.

وكان الجوكر يلقى معاملة سيئة وقاسية من قبل الناس المحيطين به، ويتعرض للسخرية والضرب، ما جعله يمر بأوقات عصيبة أثناء رعاية والدته المريضة.

وتراوده كل فترة نوبة ضحك بشكل هيسترى ما جعل بعض الأغنياء يسخرون منه ويعتدون عليه بالضرب، خلال مشهد القطار بالفيلم، ويتحول من شخص مسالم إلى شرير ويبدأ في قتل كل من اعتدى عليه سابقًا.

وحظي الجوكر بمساندة شعبية من المتمردين فى قريته، عقب قتله مجموعة من الفاسدين المسيطرين على النظام، حيث يتحول العديد منهم إلى نفس القناع الذى يرسمه الجوكر على وجهه، ما زاد من صعوبة القبض عليه.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد