موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لكرة القدم والفرق المشاركة

دوري ابطال اوروبا 2023

تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من أبرز المسابقات الأوروبية أهمية والتي تحظى بمتابعة كبيرة جدا على مستوى العالم وخاصة الدول العربية التي تتابع الفرق المشاركة في هذه البطولة بكل شغف و حماس كون البطولة تجمع أندية ذات تصنيف قوي في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لكرة القدم

بحسب ما اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، فإن موعد أجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لكرة القدم ، سيكون يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، حيث وقتها تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب الشاشات ومتابعتها بشكل مباشر لمعرفة الفرق المشاركة في هذه النسخة.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا 2023، حيث ستنطلق مرحلة التصفيات الأولية المؤهلة لدور المجموعات ما بين 21 يونيو الماضي وامتدادا الى 24 أغسطس الجاري.

الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2023

شهدت نسخة دوري أبطال أوروبا 2023 مشاركة 26 فريقا لدور المجموعات في انتظار ستة فرق تتأهل من المرحلة الأولية للتصفيات ، حيث نسرد في هذا التقرير الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ريال مدريد ، مانشستر سيتي ، ميلان ، بايرن ميونيخ ، باريس سان جيرمان ، بورتو ، أياكس ، آينتراخت فرانكفورت ، ليفربول ، برشلونة ، تشيلسي ، يوفنتوس ، أتلتيكو مدريد ، أشبيلية ، لايبزيج ، توتنهام ، بوروسيا دورتموند ، ريد بول سالزبورج ، شاختار دونتسك ، إنتر ميلان ، نابولي ، سبورتنج لشبونة ، باير ليفركوزن ، مارسيليا ، كلوب بروج ، سيلتيك ، وينتظر أن تكتمل الفرق المشاركة في التصنيف الرابع بتأهل الفرق الستة المنتظرة في التصفيات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد