تسيربات هاتف أوبو المنتظر تكشف معلومات صادمة

هاتف أوبو Oppo Reno 8Z 5G

كشفت التسريبات الجديدة بشأن هاتف أوبو Oppo Reno 8Z 5G، اليوم الأربعاء 3 أغسطس/ آب 2022، عن تصميم الهاتف وإمكانياته الداخلية.

وقدم الخبير التقني Evan Blass (evleaks) نظرة فاحصة على تصميم الهاتف Oppo Reno 8Z 5G والذي سيصل مع مجموعة شرائح (Snapdragon 695)، مبدياً أنها صورة تسويقية رسمية.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف أوبو Reno8 Z 5G يتميز بثلاثة كاميرات في الخلف محددة في مستطيل مع لمسة نهائية لامعة، والتي تتناقض مع النهاية غير اللامعة لبقية الجزء الخلفي.

ووفقا للخبير "Evan Blass" لن يكون الهاتف الجديد Reno8 Z 5G أكثر من إعادة تسمية للنسخة Reno7 Z 5G للأسواق العالمية، وهو ما يمثل صدمة لعملاء أوبو.

ومن المثير للاهتمام، أن شركة Oppo أصدرت بالفعل الهاتف Reno8 Lite والذي يشترك في نفس المواصفات مثل Reno7 Z 5G لدينا أيضا Reno7 Lite وOppo F21 Pro 5G بنفس الأجهزة والتصميم تماما مثل النموذجين المذكورين أعلاه مما يعني أن Oppo ستطلق هاتفا خامسا - Reno8 Z 5G بنفس المواصفات.

ووفقا لأبحاث (Omdia)، باعت أوبو في سوق الهواتف الذكية في الربع الثاني من 2022 نحو 25.7 مليون الهاتف احتلت بها المركز الرابع ضمن العشرة الكبار في صناعة الهواتف الذكية.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد