ميريام فارس: تحدي أغنية "قومي" ينقل مليارات المشاهدات من تيك توك إلى انستغرام

الفنانة ميريام فارس. أرشيف

أعربت الفنانة ميريام فارس، عن سعادتها لتحقيق التحدي الخاص بأغنيتها " قومي" نجاحاً وانتشاراً كبيراً حول العالم ، فبعد أن تخطت أغنية "قومي" مليار المشاهدات عبر تطبيق "تيك توك".

وقالت ميريام فارس في تدوينة عبر حسابها على " تويتر": "أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية (قومي) لملكة المسرح ميريام فارس (حتى الآن) 8.4 مليار مشاهدة لهذه اللحظة".

وحققت الأغنية نجاحاً جديداً، ولكن هذه المرة عبر "انستغرام"، وأخذت ميريام مثالا بدولة الهند التي انتشر فيها هذا التحدي عبر تطبيق "انستغرام" بشكل جنوني خاصةً في الهند بما أنّ منصة تيك توك محجوبة في هذا البلد، فانتقل التحدي من تيك توك الى انستغرام ودخل كل بيت وشارع ومنطقة في العالم.
 

ونشرت ميريام فارس، مقطع فيديو ، عبر حسابها على " انستغرام"، ظهر من خلاله قيام مجموعة من الشباب والفتيات بالقيام بتحدي أغنية "قومي" الذي يعتمد على تأدية حركات معينة ، وأرفقت به بياناً قالت من خلاله : " مليارات المشاهدات تنتقل من تيك توك الى انستغرام بعدما كسر الأرقام القياسية تحدي الرقص على اغنية "قومي".

وأضافت في بيانها :" جرت العادة أن التحديات التي تطلق على مواقع التواصل الاجتماعي تدوم لأسبوعين او ثلاثة كحدٍ أقصى، أما تحدي رقصة "قومي" الذي أطلقته ملكة المسرح ميريام فارس في ٢ ايار ٢٠٢٢ مازال مستمر حتى الساعة ويطوّر نفسه يوما بعد يوم.

المصدر : وكالة سوا-سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد